رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاهد.. الأناكوندا مصطفى محمد يبدأ رحلة استعادة الثقة في جالطة سراي

رياضة

الاثنين, 18 أكتوبر 2021 17:38
شاهد.. الأناكوندا مصطفى محمد يبدأ رحلة استعادة الثقة في جالطة سرايمصطفى محمد

بدأ الدولي المصري مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف فريق جالطة سراي التركي في استعادة بريقه مرة أخرى، لتعود ماكينة الأهداف المصرية لغزل نسيجها، بعد الفترة الصعبة التي مر بها من عدم التهديف وخلافات كبرى مع مدربه، عقب فشل مفاوضات انتقاله إلى الدوري الفرنسي من بوابة بوردو.

 

اقرأ أيضًا:

(فيديو).. مصطفى محمد يوجه رسالة لجماهير جالطة سراي بعد هدفه في كونيا سبورت

 

وسجل مصطفى محمد مهاجم المنتخب المصري وجالطة سراي هدف الفوز الوحيد خلال اللقاء الذي جمع فريقه أمس الأحد، أمام كونيا سبور بالدوري التركي، حيث شارك مصطفى محمد أو "الأناكوندا" كما أطلق عليه الجماهير، منذ بداية اللقاء واستطاع تسجيل هدف مبكر في الدقيقه الرابعه من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ مدافع الفريق المنافس وحارس المرمى ليقتنص هدفًا مبكرًا لفريقه، وكان هو هدف اللقاء الوحيد.

مصطفى محمد يستعيد ثقة مدربه

فاتح تريم ومصطفى محمد

ليستعيد ثقة مدربه مرة أخرى ويعود لحجز المقعد الأول لمهاجمي الفريق

حيث رفع مصطفى محمد رصيده إلى 3 أهداف في الموسم الحالي مع جالطة سراي بعدما سجل هدفين في شباك ريزة سبور في الجولة الماضية، ويخوض مصطفى موسمه الثاني مع جالطة سراي الذي انتقل له في يناير الماضي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة.

 

وكان مصطفى محمد قد تعرض لانتقادات كبيرة من مدربه فاتح تريم، في الفترة الماضية عقب فشل انتقاله إلى بوردو الفرنسي، مما أدى إلى تذبذب مستواه، مما دفع مدربه لتوجيه انتقادات قوية اللهجة للاعب، فيما يخص مستواه قائلا "إن لم يركز ويستعيد مستواه سيعود مرة أخرى للزمالك ولن يكون له مكان في الفريق".

 

ولكن يبدو أن هذه التصريحات القوية قد أثارت بركان الأناكوندا ليعود لهوايته المفضلة وهي إحراز الأهداف بعدما شارك مع منتخب مصر بالتصفيات

المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، واستطاع إحراز هدف أمام ليبيا، ليعود لفريقه ويشارك أساسياً في مباراة الأمس ويحرز هدف الفوز، بعد نجاحه في افتتاح التسجيل هذا الموسم مع فريقه التركي في المباراة السابقة بثنائية.

 

بعد فوز جالطة سراي بالأمس ارتقي الفريق للمركز الخامس برصيد 17 نقطة في انتظار مباراة مرتقبة يوم الاثنين المقبل، الموافق 25 أكتوبر مع حامل لقب الدوري التركي فريق بشيكتاش.

 

غموض مستقبل مصطفى محمد في جالطة سراي

مصطفى محمد

وكان أوزجور إيشيتان جون، عضو مجلس إدارة نادي جالطة سراي ، قد تحدث عن مستقبل مصطفى محمد في تصريحات لإذاعة "Radyospor" التركية، قائلا: "لا يمكنني إعطاء معلومات كاملة عن تفاصيل عقد مصطفى محمد، لكن يجب علينا دفع مبلغ شرط أحقية الشراء قبل نهاية عام 2021 إلى الزمالك، يجب على الإدارة والجهاز الفني بقيادة فاتح تريم حسم الأمر واتخاذ قرار حول مستقبل اللاعب، في الوقت الحالي، لا يوجد أي شيء واضح بشأن حالة عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي".

 

موضوعات ذات صلة

شاهد..هدف مصطفى محمد في شباك كونيا سبور

بهدف مصطفى محمد..جالطة سراي يفوز على كونياسبور في الدوري التركي (فيديو)

مصطفى محمد يحتفل بالفوز على ليبيا رفقة محمد صلاح (شاهد)

أهم الاخبار