رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مفاجأة.. Apple تتخلص من iPhone خلال 10 سنوات

تكنولوجيا

السبت, 27 نوفمبر 2021 23:40
مفاجأة.. Apple تتخلص من iPhone خلال 10 سنواتآيفون iPhone

كتبت - منة الله جمال:

ستقتل شركة آبل iPhone في غضون 10 سنوات، كما يقول المحلل الشهير Ming-Chi Kuo، وفقًا لتقرير في 9to5mac، يتوقع Kuo أن iPhone سيعيش لمدة تصل إلى 10 سنوات أخرى، وبعد ذلك ستستبدل Apple بـ AR، قام Kuo بالتنبؤ في مذكرته الأخيرة للمستثمرين.

 

40 جهاز Apple iPhone و iPads و MacBooks عفا عليها الزمن رسميًا

 

تقول الملاحظة : "هدف Apple هو استبدال iPhone بـ AR في غضون عشر سنوات، وهو ما يمثل الطلب على سماعات ABF of AR سيتجاوز ما لا يقل عن مليار قطعة في عشر سنوات، سيكون مورد ABF الوحيد لشركة آبل، Unimicron، المستفيد الرئيس".

 

وفقًا لـ Kuo، ستطلق Apple سماعة رأس AR (الواقع المعزز) جديدة في عام 2022، في الواقع، يرى أن مستقبل الشركة مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالواقع المعزز، ويقول إن تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، يعرف أنه على الرغم من أن شركة Apple هي الشركة الأكثر قيمة على الإطلاق ، إلا أنها لا تستطيع الاعتماد كثيرًا على منتج واحد، وحتى اليوم، لا يزال نصف إيرادات الشركة يتعلق بجهاز iPhone.


حتى الآن، ليس من الواضح ما إذا كانت سماعة الرأس AR هذه ستعمل مع iPhone أم لا، ما يبدو واضحًا، مع ذلك، هو أن هذا المنتج يجب أن يعمل مع "نطاق واسع" من

التطبيقات بدلاً من مجرد تطبيقات محددة، وبالمثل، سيتعين على الشركة أيضًا بيع "ما لا يقل عن" مليار جهاز AR في غضون 10 سنوات.


يقول Kuo في الملاحظة: "يوجد حاليًا أكثر من مليار مستخدم نشط لجهاز iPhone، إذا كان هدف Apple هو استبدال iPhone بـ AR في غضون عشر سنوات، فهذا يعني أن Apple ستبيع ما لا يقل عن مليار جهاز AR في غضون عشر سنوات".


بالمناسبة، هذه ليست المرة الأولى التي يتوقع فيها محلل مستقبل أبل بلا iPhone، في الواقع، غيرت Apple في السنوات القليلة الماضية استراتيجيتها لإضافة الخدمات ضمن منتجات الأجهزة والبرامج الخاصة بها، وهي تساهم اليوم بجزء كبير في إيرادات Apple.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

آبل توسع برنامج إصلاح آيفون الخاص بجهة خارجية

آبل تصدر تحديث macOS Monterey (المميزات والعيوب)

(آبل) تخطط لتمكين مستخدمي أجهزتها من صيانتها بأنفسهم

أهم الاخبار