رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) مايكروسوفت تستأجر مؤسس Portal لتصميم ألعاب للسحابة

تكنولوجيا

الاثنين, 21 يونيو 2021 23:04
(شاهد) مايكروسوفت تستأجر مؤسس Portal لتصميم ألعاب للسحابةPortal
كتبت - منة الله جمال:

استعانت مايكروسوفت بـ Kim Swift، المعروف على الأرجح كمنشئ مشارك لـ Portal، للإشراف على تعاون Xbox Game Studios Publishing مع استوديوهات مستقلة في الألعاب المصممة للسحابة.

 

تنضم Swift إلى منصب كبير مديري الألعاب السحابية بعد فترة عمل في Stadia، حيث كانت مديرة تصميم الألعاب.

 


كان Swift منتجًا لـ Narbacular Drop، الذي تم إصداره في عام 2005، استأجرت Valve الفريق وراء تلك اللعبة لصنع خليفة روحي: Portal، كان Swift هو قائد المشروع في منصة الألغاز الكلاسيكية، عملت في سلسلة Left for Dead قبل الانتقال إلى Airtight Games (Quantum Conundrum) ولاحقًا Amazon و EA Motive.

 

أغلقت Google استوديوهات ألعاب Stadia الداخلية في فبراير، انتقل العديد من أعضاء الفريق إلى شركات أخرى.

 

صرح بيتر وايس، رئيس قسم النشر في Xbox Game Studios، لـ Polygon: "سيقوم Kim ببناء

فريق يركز على التجارب الجديدة في السحابة، وهو أمر سيدعم مهمتنا المتمثلة في جلب ألعاب Xbox لربط 3 مليارات لاعب للعب ألعابنا".

 

تريد Microsoft الوصول إلى العدد الهائل من اللاعبين الذين ليس لديهم أو يريدون أو يحتاجون إلى وحدات تحكم أو أجهزة كمبيوتر مخصصة للألعاب، إنها تقوم ببناء العصي المتدفقة وتطبيقات التلفزيون الذكية حتى يتمكن الأشخاص من الوصول إلى ألعاب Xbox السحابية من خلال Game Pass بدون أجهزة مخصصة باهظة الثمن، لذلك، ليس من المفاجئ أن يعمل Xbox على ألعاب السحابة الأصلية، كما قال وايس، ومع ذلك، أضاف قائلاً: "نحن لا نعرف بالضبط كيف يبدو ذلك اليوم، أو كيف يبدو ذلك حتى"، لذلك من المحتمل أن تكون هذه الألعاب بعيدة بعض الوقت.

أهم الاخبار