رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو.. انتصار السيسي توجه رسالة إلى الرئيس: بشكر ربنا عليه

ميديا

الجمعة, 27 نوفمبر 2020 00:08
بالفيديو.. انتصار السيسي توجه رسالة إلى الرئيس: بشكر ربنا عليهانتصار السيسي

كتب- مصطفى نجيب

وجهت السيدة انتصار السيسي، رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة: "أنا بشكر ربنا عليه"، موضحة أن شغله الشاغل هو بلده.

وأضافت قرينة الرئيس خلال حوارها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعاد" المذاع على قناة "dmc"، مساء الخميس: "الرئيس بيحب بلده جدًا وبيحب ناسها وبيكون سعيد لما الأمور تكون ماشية كويس في كل حاجة".

وتابعت: "لما بقوله الناس فرحانة بالإنجازات اللي اتعملت بيقول أنا لسة معملتش حاجة"، مضيفة: "بتمني أن ربنا يوفقه ويعمل اللي

بيتمناه".

وكشفت عن نصيحة والدة الرئيس لها، مضيفة أنها كانت بمثابة أم لها، وأنها كانت تعيش معها في منزل العائلة، موضحة: "والدته جمعتنا كلنا وقالت لنا أنتوا يا ولاد لازم تعرفوا أن اللي ينجح البيت أن كل واحدة فيكم لها خصوصية في بيتها وكل واحدة فيكم تعرف إيه الكلام اللي تقوله وإيه اللي مينفعش تقوله".

وأشارت إلى أن والدة الرئيس كانت شخصية

حكيمة جدًا، موضحة أنها كانت حريثة على تعليم أولادها التفرقة بين الصح والخطأ، والحلال والحرام.

كشفت السيدة انتصار السيسي، عن رأيها في مسلسل "الاختيار" الذي عرض في رمضان الماضي والذي جسد بطولة أفراد القوات المسلحة، مؤكدة أنها عاشت كل أحداث المسلسل بكل تطوراتها.

وأضافت أن مسلسل "الاختيار" كان من الأحداث الجيدة التي حدثت في رمضان الماضي واستطاع أن يجمع كل الأسرة لمشاهدته.

وتابعت: "المسلسل كان عامل حالة جيدة في المجتمع المصري وخلى الناس كلها تتابعه وتعرف إيه اللي حصل"، مضيفة: "رغم أني عشت أحداث المسلسل بكل تطوراتها لكن مجرد أن الواحد بشوفها قدامه ليها طعم تاني".

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار