رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. مصطفى بكري: رئيس الوفد نفى انسحاب الحزب من القائمة الوطنية لانتخابات النواب

ميديا

الخميس, 17 سبتمبر 2020 22:29
فيديو.. مصطفى بكري: رئيس الوفد نفى انسحاب الحزب من القائمة الوطنية لانتخابات النواب المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد
كتب - محمد عبد الرازق

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن رئيس حزب الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقة نفى انسحاب الحزب من القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب.

 

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك أحزاب هددت بالانسحاب من القائمة الوطنية بعد تأخر إعلان القائمة الانتخابية.

 

وأشار بكري إلى أن بعض أعضاء الهيئة الوفدية عقدوا اجتماعا داخل مقر حزب الوفد، تم بمقتضاه إلغاء

التفويض السابق للمستشار بهاء أبو شقة، وسحب أسماء المرشحين الوفديين، وانسحاب الوفد من قائمة التحالف الوطني وتشكيل لجنة لتنفيذ القررارت، وعلى الفور أصدر المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد بيانًا أكد فيه أن ما زعم عن عقد الهيئة العليا للحزب اليوم هو اجتماع على فرض حدوثه فهو والعدم سواء
لأنه فضل عن أنه صدر قرار من رئيس الحزب إلغاء ذلك الاجتماع وهو حق أصيل له بمقتضى اللائحة.

 

وكشف رئيس حزب الوفد، أن الهيئة العليا للحزب التي عقدت يوم 16 سبتمبر، وانتهى التصويت على موافقة 25 عضوا على الاستمرار في القائمة الوطنية فيما رفض 15 عضوا، وأضاف أبو شقة أنه تم إعلان هذا القرار في بيان رسمي عن الحزب تناقتله وسائل الإعلام، موضحا أن الاجتماع الذي عقد اليوم تم بالمخالفة للائحة الداخلية للحزب وما يصدر عنه من قرارات يكون منعدما.

 

 

أهم الاخبار