رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) زوج هالة صدقي يُطلقها على الهواء بعد تصريحاتها النارية عن خيانته لها

منوعات

السبت, 17 أبريل 2021 03:17
(فيديو) زوج هالة صدقي يُطلقها على الهواء بعد تصريحاتها النارية عن خيانته لهاهالة صدقي و طليقها سامح سامي

كتبت - آية عادل

 في واقعة أثارت جدلاً واسعاً عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، أقدم سامح سامي زكريا على طلاق زوجته الفنانة هالة صدقي على العلن خلال بثّ مباشر من مكان إقامته بـ الولايات المحدة الأمريكية، بشكل رسمي، وذلك بعد فترة طويلة من الخلافات.

 

اقرأ أيضاً ..

هالة صدقي تكشف السبب الحقيقي وراء طلاقها من زوجها (فيديو)

 

طلاق هالة صدقي على الهواء بسبب تصريحاتها المثيرة

وجاء ذلك بعد تصريحات الفنانة هالة صدقي التي أدلت بها خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، والتي أثارت ضجة واسعة، حيث فتحت النار على زوجها بكشف أسرار لأول مرة عن تفاصيل خلافاتهم الشخصية.

 

 

سبب طلاق هالة صدقي

وحسبما أفادت عدة مصادر صحفية، عبر "سامح سامي" عن استيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرا، التي صرحت بها خلال حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"  أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، ما دفعه لطلاقها على العلن بشكل نهائي.

 

 

فيديو طلاق هالة صدقي على الهواء

وظهر "سامي" في الفيديو قائلاً: "أنا ميشرفنيش أنك تشيلي اسمي .. أنا كلفت المحامي بتاعي في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي، وهو زمانه بيعمل ده دلوقتي وأنا طالع معاكم لايف من أمريكا"، كما انتقد موقفها عندما شمتت في وفاة والده فضلا عن اتهامها لها بأنه السبب في وفاة والدتها، إذ أنها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها حيث قالت: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها".

 

 

تصريحات هالة صدقي المثيرة للجدل عن خيانة زوجها

وكانت قد أكدت "هالة" أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها انتهت بالفشل، مشيرة إلى أن جميع أزواجها فشلوا في التعامل معها، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

 

 

رد ناري من زوج هالة صدقي على عرض صوره مع سيدات في برنامج شيخ الحارة والجريئة

يُشار إلى أن سامح سامي قرر أن يخرج عن صمته ليرد على عرض صوره مع سيدات خلال تواجد الفنانة هالة صدقي في برنامج "شيخ الحارة"، والتي عقب عليها شيخ الحارة قائلاً:  "إن زوج الفنانة كان يخونها بصحبة الفتيات الذين تم عرض صور لهن".

 

موضوعات ذات صلة..

شيخ الحارة يصدم هالة صدقي بصور تعرض لأول مرة عن خيانة أزواجها لها (فيديو)

 

ولكن سرعان ما علق "سامي" على تلك الصور المعروضة ليوضح حقيقتها قائلاً: "دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهاردة، كان منزلهم علي أساس هما جابوا حاجة خطيرة جدا أحب أعرفكم يا فشلة أن دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood اللي لا أنتِ ولا هي تقدروا حتي تتصورا معاها".

 

 

من هي الفتاة التي ظهرت مع زوج هالة صدقي في الصور

وتابع: "أما الصورة التانية يا فشلة فهي بعض الزملاء في العمل ولو دققتوا النظر بكون لابس uniform الشغل وانتظروا المفاجآت!"، وجاء ذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك.

 

 

"اطبخي وابعتيلنا" مسابقة بوابة "الوفد" لسيدات مصر خلال شهر رمضان