رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطعام فيه سم قاتل.. تفاصيل إعدام أطنان لحوم فاسدة قبل بيعها

لحوم مجهولة المصدر
لحوم مجهولة المصدر

قال مصدر أمني، إنه تم إعدام 3 أطنان لحوم فاسدة تم  العثور عليها بحوزة المدير المسئول عن مصنع للصناعات الغذائية بمحافظة القاهرة.

 

أقرا ايضا..التحقيق مع طرفي مشاجرة الحوامدية ودفن جثة الضحية

 

وكانت الإدارة العامة لمباحث التموين ، تمكنت من ضبط ٣ أطنان لحوم و مقطعات رومي مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وبإجراء التحريات تبين من الفحص وجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والرائحة وفى حالة إذابة تامة ووجود سائل انفصالي دموى وتشكل خطراً على الصحة العامة ، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة .

 

جاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع ، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

 

وفي سياق آخر شهدت قرية بلهاسا شمال المنيا، إثر سقوط عامل وزوجته وابنهما الرضيع في خزان صرف صحي ، وانقذتهم العناية الألهية من الموت وتم انتشالهم ونقلهم للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ للأجهزة الأمن ، مفاده سقوط عامل وزوجته ورضيعها، مقيمون جميعا بعزبة أبو شلش التابعة لقرية بلهاسا بمركز مغاغة، داخل خزان صرف صحي إنهار بهم أثناء مرورهم بدراجة بخارية أعلاه مما تسبب في إصابتهم جميعاً.

 

تم انتشال المصابين من خزان الصرف الصحي، ونقلهم لمستشفى مغاغة المركزي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

 

وفي واقعة أخرى كشفت التحريات الاولية واقعة نشوب مشاجرة في الحوامدية ووقوع قتيل ومصابين ، بسبب خلافات بينهما ، وتمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة.

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود  بلاغ لقسم شرطة الحوامدية من غرفة النجده بنشوب مشاجرة بين طرفين وسقوط قتيل وتعديهم علي بعضهما بالطوب والعصي ، انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة شخص اثر إصابته بحرج قطعي في الرأس.