رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

التحقيقات الأولية تكشف أسرار في مقتل أم وأطفالها الـ 6 على يد أبيهم

حوادث

الجمعة, 07 مايو 2021 23:13
التحقيقات الأولية تكشف أسرار في مقتل أم وأطفالها الـ 6 على يد أبيهمسيارة إسعاف

خاص الوفد

تواصل النيابة العامة بالفيوم تحقيقاتها في واقعة قيام صاحب مخبز بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا بالفيوم لقتل زوجته وأبنائه الستة، لمعرفة الكواليس الكاملة حول الوقعة.

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن الديون تراكمت على المتهم وبلغت نحو 700 ألف جنيه، وكان يخشى من افتضاح أمره وإيذاء أسرته فقرر التخلص من زوجته وأولاده والتخلص من نفسه ولكن الأهالى أنقذوه بعدما قام بإشعال النيران فى المخبز الخاص به وهو بداخله.


كانت قرية الغرق التابعة لمركز إطسا بالفيوم قد شهدت فى الساعات الأولى من صباح اليوم جريمة قتل بشعة كان بطلها

صاحب مخبز فينو يدعى "ع. أ" يبلغ من العمر 40 عاما، إذ تجرد من كل المشاعر الإنسانية وأقدم على قتل زوجته "مها. ع. ع" وأبنائه الستة وهم أحمد ومحمد ويوسف وآلاء ومعتصم وبلال.

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم أقدم على التخلص من أسرته بسبب تراكم الديون عليه وخشية افتضاح أمره وتشريد أسرته، وقام بوضع مخدر لأطفاله داخل مشروب التمر وحال خلودهم للنوم قام بخنق نجله الأكبر، فالأصغر، حتى انتهى من

قتلهم جميعا بالإضافة إلى زوجته.

 

وأوضحت التحريات أن المتهم كان يقدم على فكرة الانتحار قبل ارتكابه الجريمة خشية أن تتعرض أسرته لمشاكل بسبب الديون المتراكمة عليه، ولكنه عدل عن قرار الانتحار وقرر التخلص من أسرته بالكامل، وبعدها قام بإشعال النيران فى المخبز الخاص به وهو بداخله وتمكن بعض الجيران من تخليصه من النيران، وتبين أنه قام بقتل أسرته، كما كشفت التحقيقات أن المتهم من قرية المعجونة التابعة لمركز إطسا واستوطن قرية الغرق بعدما قام بإيجار موقع وفرن للعيش به.

 

وتوجهت قوات من الشرطة إلى موقع الجريمة لكشف ملابساتها ومعرفة كافة تفاصيلها عقب إلقاء القبض على المتهم، وفرضت كردونا أمنيا حول المنطقة التى شهدت الجريمة، وما زالت التحقيقات مستمرة.

 

أهم الاخبار