رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. الداخلية تضبط عمالقة تجارة المخدرات

حوادث

الخميس, 02 يوليو 2020 17:49
شاهد.. الداخلية تضبط عمالقة تجارة المخدراتحملات أمنية
كتب محمد عبدالفتاح

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة االداخلية من شن حملات أمنية مكبرة استهدفت الخارجين عن القانون، وذلك بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وجاءت مجهودات الحملات عن ضبط 12 تاجر مخدرات بعدة محافظات، بحوزتهم "100 لفافة بانجو، و80 طربة حشيش، وألف قرص مخدر، وضبط كميات مخدرة تم وضعها داخل تنك بنزين لسيارة".

وفي سياق آخر تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على صاحب مخزن بحوزته

6 أطنان سلع غذائية مجهولة المصدر في مدينة نصر،وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة الهامة لتوالاي التحقيق واتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده ضبط مسئول عن مخزن مواد غذائية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية

"مجهولة المصدر" وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعثر بداخل المخزن على (3 أطنان ملح، 1 طن مكرونة- 1 طن شاى- 900 كيلو أرز- 5640 زجاجة "عصير، خل، مياه"- 4824 عبوة "مربى، صلصة

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين،هذا وتواصل الااجهزة الأمنية حملاتها المكثفة لضبط المخالفين.

 

أهم الاخبار