رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهر

حوادث

الأحد, 31 مايو 2020 20:04
فيديو.. جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهر
كتب - محمد عبد الفتاح:

شنت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية حملات  مكبرة بكل المحافظات لتحقيق الأمن والانضباط وضبط الخارجين عن القانون.

 

ونجحت أجهزة الامن خلال 24 ساعة في ضبط 5325 شخص و2003 سيارة و168 دراجة نارية و 127 مركبة توك توك مخالفين  لقرار حظر التجوال وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

كما تم ضبط 247 مخالفة فى

مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجارية‎ وضبط 882 قضية تموينة على مستوى الجمهورية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

جاء ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد والتى

من بينها تنظيم مواعيد فتح وغلق "المطاعم والمقاهى والكافيتريات والمراكز التجارية، والأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب" وكذا توجيه الحملات بالتنسيق مع الجهات المعنية للتصدى لممارسات إخفاء السلع والتلاعب فى أسعارها، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال مراقبة الأسواق وتكثيف الحملات على المتاجر والمحلات العامة.

 

 ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية فيديو لجهود القطاعات والأجهزة المختلفة بالوزارة خلال 30 يومًا ويظهر بالفيديو جهود الوزارة في تحقيق الأمن.

أهم الاخبار