رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم الوطني السعودي.. ماجد المهندس: الله يعز دارنا

ماجد المهندس
ماجد المهندس

 شارك المطرب ماجد المهندس، متابعيه جزء من حفل اليوم الوطني السعودي 92، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"

مهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

اقرأ أيضًا.. اليوم الوطني السعودي92.. القائمة الكاملة لنجوم حفلات المملكة

 

 

وعلق الفنان ماجد المهندس على الفيديو قائلًا: "كل عام والسعودية بخير ورفعة..أهني مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الله يحفظهم ويطوّل بأعمارهم، والشعب السعودي العظيم بمناسبة اليوم الوطني والله يديم علينا الأمن والأمان.. هي لنا دار.

 

احتفل أمس الفنان ماجد المهندس، باليوم الوطني السعودي، ضمن فعاليات الاحتفالات الغنائية التي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي والخليجي في عدد من مدن المملكة، على أحد مسارح مدينة القصيم بقيادة المايسترو مدحت خميس.

 

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، والذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من 23 سبتمبر من عام 1932م.

 

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ ماجد المهندس

 

أغنية "لندن"، الأغنية من كلمات: برقان، ألحان وإشراف: فهد الناصر،

وتقول كلماتها:"أنت حياتي يوم شفتك ِفلَندن تحت الغيوم اللي تلاعب خيالك دنياي صارت لك وحبك توطن في قلب عاشق كل همه منالك تحت المطر بالصيف حبك تمكن والعين بس قامت تداعب جمالك باسمك خفوقي قام يقصد يلحن هذا الهوى اللي ما يبــدل بدالك لندن وانا وياك صارت تجنن ذكرى أماكننا ولهفة وصـــالك غنى الضباب بحب ولجلك تفنن شبت به أنوار الوله يوم جا لك"

 

أغنية أكسجين ماجد المهندس

 

بجانب أغنية "أكسجين"، التي سجلت أكثر من 8 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها:"حِسّ بِكْ وِ قَلْبي لك واشوفِ عِمْـري في هواك وِاحْنا مَعَـاً حَبيبي لـِك مِنّي وَعَد حب سرمـدي إتعيش في خفوقي غالي و العمر كلّه فداك.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا