رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد ساعات.. انطلاق حفل توزيع جوائز الدير جيست

دير جيست
دير جيست

 تنطلق بعد ساعات فعاليات حفل توزيع جوائز دير جيست في دورته الـ18، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، التي تشهد تكريم مجموعة من الفنانين عن مشوارهم الفني.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد .. رسالة إياد نصار بعد تكريمه من دير جيست

 

 إضافة إلى  توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل في السينما والدراما والغناء، كما يتم توزيع جوائز في مجال الرياضة والإعلام.

 

 ومن المقرر أن يحصد عدد كبير من نجوم الفن على جوائز دير جيست في دورته الـ 18، أبرزهم منى زكي، منة شلبى، كريم عبدالعزيز، رامى صبري، أحمد زاهر، درة، الديفا سميرة سعيد، المطرب محمد حماقى، ريهام عبدالغفور، هانى رمزى، داليا البحيرى، رانيا فريد شوقى، يوسف الشريف، حمادة هلال، وغيرهم.

 

 وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز "دير جيست" النهائية لعام 2020، والتى تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

 

دير جيست الدورة الـ 17

 شهد الحفل العام الماضي 2020 العديد من المفاجآت، بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم: خالد النبوى، ويوسف الشريف، ونيللى كريم، وجومانا مراد وغيرهم.

 

 كما كرَّمت إدارة الدير جيست الإعلامي نشأت

الديهي عن مشواره الإعلامي، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم.

 

 وبدأ حفل دير جيست بكلمة للفنان الراحل محمود ياسين من أحد لقاءاته التليفزيونية السابقة، وصفق للكلمة جميع الحضور، وحضر المطرب رامى صبرى الذى قدم فى بداية الحفل أغنية "حياتي مش تمام"، وقام ماجد حسنى رئيس دير جيست بتكريمه، وإهدائه درع المؤسسة.

 

 كما كرَّمت النجمة إلهام شاهين من قبل إدارة دير جيست عن مشوارها الفنى بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم “حظر تجول” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولى فى الدورة 42.

 حصدت النجمة ريهام عبدالغفور جائزة التميز كأفضل ممثلة عن حلقات “ربع قيراط” بمسلسل “إلا أنا"، وأيضًا حصدت حنان مطاوع على جائزة عن دورها في حكاية “أمل حياتي”، كما كرمت الممثلة ”جومانا مراد” عن دورها بمسلسل “خيانه عهد”مع يسرا.