رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هدايا نجوم الفن في عيد ميلاد الهارب محمد علي: هارب وخاين وحرامي

فن

السبت, 18 يناير 2020 19:18
هدايا نجوم الفن في عيد ميلاد الهارب محمد علي: هارب وخاين وحراميالممثل الفاشل محمد علي
كتب - أحمد عمرو

يحل اليوم عيد ميلاد الهارب محمد علي، وقدم العديد من نجوم الفن هدايا له، حيث أعربوا عن شدة غضبهم للعميل الهارب، والذي دعم الإرهاب، وسافر إلى تركيا.

 

أقرأ أيضًا .. سبب هجوم صلاح عبدالله على الإرهابية آيات عرابي 

 

العميل الذي قام بخيانة الوطن ودعم مجموعة الإرهاب، كان واحدًا من أهم النشطاء الذين أرادوا بمصر السوء، وفسادها، وكان يعمل في أول الأمر مقاولا، إلا أن حبه للأموال جعله خائن للوطن، وغيرت مفهوم الوطنية لديه.

 

وفي هذا التقرير سنرصد أهم نجوم الفن، الذين سخروا منه، على طريقتهم الخاصة:-

 

1- النجم محمد رمضان: وصفه محمد رمضان بأنه ليس ممثل، وأنه نادمًا على يوم من الأيام أنه كان صاحبه، حيث وصفه بالعميل الخائن لبلاده، كما شكر الله بأنه لم يشاركه في أي عمل فني، مؤكدًا أنه إذا شاركه في أي عمل كان طالب من الجميع وقفه، وعدم عرضه، كما قام بطرح أغنية بعنوان هما عايزينها فوضى.

 

 

2- الفنانة القديرة فيفي عبده: أعربت عن شدة غضبها، قائلة إن الهارب محمد علي، شخصية فاسدة، وأنه يجب محاكمته، وسقوط الجنسية المصرية من عليه، مؤكدة أن محمد علي استغل صفته الفنية

في العديد من الأعمال تضد مصلحة مصر، ولم تتمالك الفنانة القديرة فيفي عبده، قامت بسبه وقذفه، وذلك بعد أن أراد إذاء مصر، ودعمه للجماعة الإرهابية.

3- الفنان أحمد فلوكس، لم يتمالك أعصابه وكتمان غضبه، عندما رأى الخيانة بعينيه تضد وطننا الغالي، وعندما دعم الهارب والممثل الفاشل محمد علي، الإرهاب، وروج أخبار كاذبة تضر بمصلحة الوطن والأمن القومي.

 

 

4- الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، لم يتحدث مثل باقي نجوم الفن، ولكنه فاجأ الجميع بأغنية جديدة، وتحمل اسم الممثل الفاشل، والذي هاجم من خلالها المدعو محمد علي، كما حققت الأغنية نجاحًا مذهلًا عبر مواقع السوشيال ميديا.

 

 

5- نقيب مهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، شطب اسم محمد علي من النقابة، كما نشر بيانًا أن محمد علي مطرود نهائيًا من نقابة المهن التمثيلية، وأنه إذا تم توقيع عقد معه سيتم إلغاءه فورًا، كما سيتم طرده من النقابة، وإذ أن هناك عمل فني يحمل اسمه سيتم منعه من العرض، وكان

ذلك القرار صدر منذ الشهور الأولى بعام 2019.

 

ولم يكن نجوم الفن فقط من هاجموا محمد علي، بل أيضًا أهل بيته، فمنذ بداية خيانة محمد علي لمصر، ومنذ أول لحظة صرح بأنه سافر إلى تركيا، قام الإعلامي أحمد موسى، باستضافة والده علي عبدالخالق، بطل العالم في الملاكمة، والذي بكى مما فعله الابن العاق، والذي ترجاه والده بأن يعتذر للجميع، ويعود إلى عمله، وأنه صدم مما فعله ابنه، كما طالب من الإعلامي بأنه يريد أن يجعل ابنه يعتذر من خلال البرنامج، وتحدث والده البطل عن تحول ابنه من مقاول عقارات إلى هارب، قائلًا: ابني محمد علي عمته الفلوس، وقام بالجري ورائها، وجشعه جعله يبيع ويخون الوطن.

 

وفي نهاية الحلقة، طالب علي عبدالخالق بطل العالم في الملاكمة، بأنه لا يريد أن يذكر أي شئ عن ابنه، قائلًا: أنا برئ من ابني، وأرجوا من الجميع عن يعزيني به، حتى يعتذر ويرجع.

 

ولم يلقى بعدها أي رد من هذا الهارب، قاسي القلب على والده، ووصفه الإعلامي أحمد موسى، بأن قلبه ليس به خير، وأن من ليس له خير في أهله، ليس به خير للناس، قائلًا: من الذي يقدر أن يرى دموع والده ولا يتحدث، الوالد والوالده هؤلاء يجب أن نخضع لهم، أنا لو رأيت دموع والدي أو والدتي، لا أستطيع أن اسكت، ما بالك من يجعل والده البطل يبكي.

 

 

أقرأ أيضًا .. أسرار جديدة عن الإرهابي الهارب محمد علي

 

أهم الاخبار