رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. صورة تكشف خروج أحمد الفيشاوي من عزلته بعد وفاة هيثم أحمد زكي

فن

الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 13:42
شاهد.. صورة تكشف خروج أحمد الفيشاوي من عزلته بعد وفاة هيثم أحمد زكيانهيار الفنان أحمد الفيشاوي
كتبت - منة الله جمال :

تأثر الوسط الفني والفنانين وعلى رأسهم النجم أحمد الفيشاوي، بوفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، الذي فارق الحياة بدون مقدمات، ووجد في شقته بمفرده ملقى على الأرض بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

 

 أحدثت وفاة هيثم أحمد زكي صدمة نفسية لأحمد الفيشاوي؛ لدرجة أنه لم يستطع حضور مراسم دفن وتشييع هيثم لإصابته بانهيار عصبي عندما علم بالخبر من الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين في اتصال هاتفي.

هيثم أحمد زكي مع والده الراحل أحمد زكي والنجم فاروق الفيشاوي

 

أحمد الفيشاوي يخرج من عزلته

 

 بدأ الفيشاوي يتعافي رويدًا رويدًا، وأكد مصدر مقرب

منه في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، اليوم الثلاثاء، أنه حالته تتحسن، بعد الأزمة النفسية التي تعرض لها بموت صديق طفولته الفنان الشاب هيثم أحمد زكي .

 

 أضاف المصدر في تصريحاته، أن الفيشاوي الصغير، واصل استكمال تصوير فيلم "أشباح أوروبا" مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أمس الاثنين.

 

هيثم زكي مع أحمد الفيشاوي وأصدقائهم الفنانين

 كما حضرت الفنانة سمية الألفي عزاء هيثم زكي بدلًا من نجلها أحمد، لكنها انهارت من البكاء لحظة دخولها العزاء الذي أقيم بمسجد الشرطة

بالشيخ زايد في السادس من أكتوبر.

سمية الألفي في عزاء هيثم زكي

 وبمناسبة عيد ميلاده نشرت ندى الكامل، زوجة الفيشاوي الصغير، صورة تجمعها به، وقالت في تعليقها عليها: "onset happy birthday أشباح أوروبا"، ويبدو على الصورة أنها من موقع تصوير الفيلم.

ندى الكامل تحتفل بعيد ميلاد أحمد الفيشاوي 

كان مطار القاهرة الدولي أشار إلى أن فريق عمل فيلم أشباح أوروبا، حصل على تصريح رسمي للتصوير في أكثر من مكان بأروقة المطار.

 كانت الشركة المنتجة لفيلم أشباح أوروبا، أعلنت عن أول بوستر تشويقي للفيلم، الذي يشارك في بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والنجم أحمد الفيشاوي، ونجم مسرح مصر مصطفى خاطر.

 

 فيلم أشباح أوروبا قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، إخراج محمد حماقي.

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار