رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Twitter يطرح زر تعديل وعليك الدفع مقابل استخدامه

تويتر
تويتر


إذا كان هناك انقسام جوهري بين قيادة تويتر ومستخدميه ، فهو يتعلق بوجود زر تعديل أو عدم وجوده. كانت الشركة طوال معظم حياتها ضد قدرة المستخدمين على تعديل التغريدات بعد نشرها. يتغير ذلك ، بشكل أو بآخر ، بدءًا من يوم الخميس ، حيث أعلن Twitter أنه سيطرح بالفعل زر تعديل لمستخدميه. كما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز ، فإنه يمثل التحول الأساسي في كيفية عمل النظام الأساسي منذ عام 2017 ، عندما ضاعف حد الأحرف لرسالة من 140 إلى 280 حرفًا.

في بيان ، قال موقع تويتر إنه يأمل في أن يؤدي وجود زر تعديل إلى جعل عملية التغريد أقل إجهادًا. لسوء الحظ ، الزر ليس جاهزًا بعد ليتم طرحه على مئات الملايين من مستخدمي النظام الأساسي حتى الآن ، ولا يزال حاليًا قيد الاختبار من قبل الموظفين. في وقت لاحق من هذا الشهر ، سيتم منح حق الوصول لمستخدمي Twitter Blue ، الذين يدفعون 5 دولارات شهريًا لإزالة الإعلانات داخل الخلاصة والتراجع عن تغريدة قد ترغب في تغييرها قبل أن يراها الجميع. وأضافت الشركة أنه سيتم ترجمة الاختبار إلى دولة واحدة ، وسيتم توسيعه في جميع أنحاء العالم ببطء

حتى تتمكن الشركة من التأكد من استخدام الميزة على النحو المنشود.

أحد الأسباب التي دفعت تويتر إلى مقاومة زر التعديل لفترة طويلة هو خطر إساءة استخدام الجهات السيئة للنظام. على سبيل المثال ، يمكنك تعديل تغريدة تمت إعادة تغريدها على نطاق واسع أو تضمينها في مواقع أخرى ، وتغيير المعنى لشيء لم يقصده المعززون. لهذا السبب سيتم وضع حواجز حماية - مثل حقيقة أن التعديلات لا يمكن إجراؤها إلا بعد 30 دقيقة من النشر الأولي. وسيتم تصنيف التعديلات على هذا النحو لضمان معرفة الأشخاص بأنك أجريت تعديلات على النص الخاص بك - مع توفر محفوظات المراجعة أيضًا للجميع لعرضها. ومع ذلك ، فهي طريقة واحدة على الأقل لتجنيب بعض الخدود عند إرسال تغريدة تحتوي على 3 أو اثنين من المطبوعات المزعجة.