رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيسبوك يكشف أسباب تسجيل خروج المستخدمين

تكنولوجيا

الأحد, 24 يناير 2021 19:11
فيسبوك يكشف أسباب تسجيل خروج المستخدمينفيسبوك

كتبت - منة الله جمال:

أجبر ما يسمى بتغيير التكوين في الواجهة الخلفية بعض مستخدمي فيسبوك على تسجيل الخروج من حساباتهم بشكل غير متوقع، وفقًا للشبكة الاجتماعية.

 

(اقرأ أيضًا) شاهد.. فيسبوك يسجل خروج لمستخدمي آيفون بشكل غير مفهوم

 

بدأت المشكلة الجمعة واستمرت حتى السبت لمستخدمي Facebook قبل أن يتم حلها، وقالت فيسبوك في بيان: "في 22 يناير، تسبب تغيير في التكوين في خروج بعض الأشخاص من حساباتهم على فيسبوك، لقد حققنا في المشكلة وأصلحناها، نأسف

للإزعاج".

 

أبلغ مستخدمو Facebook المتأثرون على Reddit أنهم يتلقون مطالبات تسجيل الدخول من تطبيقات فيسبوك الخاصة بهم، لكنهم لم يسجلوا الخروج.

 

كتب فيسبوك على تويتر: "نحن نبحث في تقارير عن أشخاص تم تسجيل خروجهم واضطرارهم إلى تسجيل الدخول مرة أخرى للوصول إلى حساباتهم على Facebook، نحن نعمل على حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن، شكرًا على سعة

صدرك".

 

وفقًا لـ Engadget، يبدو أن مستخدمي iPhone هم الأكثر تضررًا من مشكلة تسجيل الخروج، واجه مستخدمو تطبيق iOS صعوبة في تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حساباتهم عند استخدام المصادقة ذات العاملين.

 

استنادًا إلى منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، تمكن العديد من الأشخاص الذين تم تمكين المصادقة الثنائية من تسجيل الدخول في النهاية، ولكن إرسال رموز الرسائل القصيرة كان بطيئًا للغاية، واضطر البعض إلى تحميل صور معرفهم لاستعادة الوصول.

 

اعترف فيسبوك في تغريدة لاحقة بأنه كان "تغييرًا في التكوين"، وشكر المهندسين الذين أصلحوا المشكلة وحاولوا بصبر شرح السبب لنا دون جدوى.

أهم الاخبار