رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رمضان صبحي يشعل ميركاتو الأهلي والزمالك قبل انطلاق الموسم

رمضان صبحي لاعب بيراميدز
رمضان صبحي لاعب بيراميدز

عاد اسم رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز ليثير حالة من الجدل مرة أخرى خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ارتباط اسمه بالانضمام لصفوف الزمالك أو العودة من جديدة لصفوف الأهلي بيته القديم.

 

إقرأ أيضاً.. ميدو: رمضان صبحي يقترب من الدوري الألماني

 

وواجه رمضان صبحي خلال الموسمين الأخيرين ضغوطاً قوية بعد انتقاله لبيراميدز في صفقة مدوية، قبل أن يتراجع مستوى اللاعب بشكل واضح ويخرج من حسابات المنتخب الوطني بعدما كان أحد أبرز عناصره الأساسية.

ويسعى رمضان صبحي لخوض تجربة جديدة بعيداً عن الضغوط الجماهيرية التي صاحبت انضمامه لبيراميدز، من أجل العودة بمسيرته الإحترافية للطريق الصحيح.

إكرامي يثير الجدل بخصوص رمضان صبحي

وتسببت تصريحات إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق، عن رغبة رمضان صبحي "زوج أبنته" في العودة مرة أخرى للأهلي جدلاً واسعاً خاصة بين جماهير القلعة الحمراء.

واثارت فكرة عودة رمضان صبحي حالة من الانقسام بين الجماهير الحمراء بين مؤيد لعودته وقطاع أكبر يرفض عودته مرة أخرى لارتداء قميص المارد الأحمر.

وكان رمضان صبحي قد فضل الانتقال لصفوف بيراميدز رغم محاولات الأهلي لضمه في 2020 ما اشعل غضب الجماهير الحمراء.

موقف الأهلي والزمالك من ضم رمضان صبحي

في المقابل حسم الأهلي موقفه شكل واضح من امكانية عودة رمضان صبحي من جديد للقلعة الحمراء، حيث أكد مسؤولو النادي ان هذا الملف مغلق تماماً.

ويواجه صبحي منذ انتقاله لبيراميدز حالة من الغضب الشديد من جماهير الأهلي التي هاجمته بعنف خلال المباريات التي جمعت فريقي الأهلي وبيراميدز في الموسمين السابقين.

على الجانب الآخر يبدو الزمالك أكثر أهتماماً برمضان صبحي وهو ما ينعكس على تصريحات العديد من مسؤولي النادي الابيض والتي تحدثوا فيها عن تقديرهم الكبيرة لموهبة رمضان صبحي.

ورغم ذلك لم يتخذ الزمالك أى خطوات نحو التعاقد مع رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مكتفياً بالتعاقد مع ثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا، في ظل ارتفاع القيمة المالية لرمضان صبحي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا