رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميسي وزوجته يستعرضان خلال إجازته الصيفية

ميسي وأسرته
ميسي وأسرته

تستعرض عارضة الأزياء الأرجنتينية أنتونيلا روكوز و زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على منصات التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو لعائلتها، أثناء قضاء العطلة الصيفية.

ونشرت روكوزو صورا لها عبر حسابها الشخصي في تطبيق "إنستجرام"، ومقطع فيديو لميسي وابنه تياجو وهما يقفزان من اليخت إلى الماء.
كما نشر ميسي صورة على حسابه الشخصي في تطبيق "إنستجرام"، مع زوجته بزي السباحة، وصورة أخرة مع صديقي الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد. ويقضي ليونيل ميسي العطلة الصيفية مع عائلته في جزيرة دومنيكا في البحر الكاريبي.

ووصل النجم الأرجنتيني إلى مطار برشلونة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، لكنه لم يبق سوى ساعات معدودة حتى استقل طائرته الخاصة مجددا مغادرا إسبانيا، متجها إلى دومنيكا لمواصلة قضاء العطلة الصيفية بعد عدة أيام

قضاها في ميامي الأمريكية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن الصحفيين انتظروا خارج مطار برشلونة ظنا منهم أن ميسي حضر إلى إقليم كتالونيا من أجل حسم ملف تجديد عقده مع نادي برشلونة، لكنه غادر المطار مباشرة. وانتهى عقد ميسي (34 عاما) مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، ليصبح لاعبا حرا يستيطع التعاقد مع أي فريق، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أنه وافق على تجديد عقده مع الفريق الكتالوني وتخفيض راتبه بنسبة 50%.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..