رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمطار غزيرة وبرودة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. والصغرى بالقاهرة 10 درجات

أخبار وتقارير

الاثنين, 24 فبراير 2020 09:43
أمطار غزيرة وبرودة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. والصغرى بالقاهرة 10 درجاتأمطار غزيرة
وكالات:

 أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة، ليومي الثلاثاء، والأربعاء.

 وأوضح خبراء الأرصاد أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، خفيفة على جنوب الصعيد.. والرياح متعدلة على أغلب الأنحاء، وتنشط أحيانًا على شمال الصعيد، وتكون مثيرة للأتربة على جنوب الصعيد.

 توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود يوم الثلاثاء طقس مائل للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، كما توقع الخبراء أن يكون الطقس مائلًا للدفء على جنوب سيناء

وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، معتدل نهارًا على شمال الصعيد.

 وأوضح الخبراء، أن الطقس يشهد سقوط أمطار متوسطة على القاهرة وتصل إلى غزيرة على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، وتكون رعدية على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، كما تتساقط أمطار خفيفة على شمال الصعيد.وتكون الرياح معتدلة على أغلب الأنحاء، وتنشط على سلاسل جبال البحر الأحمر ما تؤدي إلى اضطراب الملاحة.

 

 فيما يخص درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء:
القاهرة الكبرى 18 - 10، الوجه البحري 18 - 10،

السواحل الشمالية الغربية 17 - 10، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 17 - 11جنوب سيناء والغردقة 22 - 15، شمال الصعيد 20 – 10 جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 21 – 11طقس الأربعاء.
 توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود يوم الأربعاء المقبل، طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا على الأنحاء كافة، مع تكوّن شبورة مائية كثيفة صباحًا، والرياح معتدلة، تنشط على جنوب سيناء والغردقة، ما يؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية.

 

 فيما يخص درجات الحرارة المتوقعة الأربعاء:
القاهرة الكبرى 21 – 10 الوجه البحري 21 – 10، السواحل الشمالية 19 – 10، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 20 – 11، جنوب سيناء والغردقة 23 – 15، شمال الصعيد 22 – 10 جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 24 - 11.

أهم الاخبار