رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصل

أخبار وتقارير

الأحد, 22 سبتمبر 2019 11:15
فيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلأب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
كتب - احمد دراز واحمد عبدالله:

 اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" خلال الساعات الماضية بعد تداول النشطاء مقطع فيديو لأب سعودي يعذب رضيعته بطريقة وحشية.

ودشن النشطاء هشتاج "#نعم_لمحاكمة_يوسف_القططي"

وقال أحد النشطاء تعليقًا على واقعة أب سعودي يعذب رضيعته: "واضح لما انفضح خاف وصار يتحجج أنه مريض، هناك أطفال يمرون بحالات نفسية بسبب العنف حتى لو كانو صغارًا ما يستاهل يكون أب".
وقال آخر: "لازم يتعالج لو مريض بجد مينفعش يكمل معاهم أكيد هيجيب لهم فوبيا والله يشفيه إذا كان مريض، وسواء المقطع قديم أو جديد التصرف غلط وبداية

التبرير بتعلمها المشي يدل أنه مازال مريض نفسي وممكن يكون سبب اختفاء زوجته هو استمراره بنفس التصرف.

وأكدت صحيفة "سبق" السعودية، ليلة الأحد، بأن الجهات الأمنية في المملكة تمكنت من إيقاف أب يعذب رضيعته بالسعودية الذي ظهر في مقطع فيديو متداول على نحو واسع وهو يعذب طفلة رضيعة.

واعتذر والد الطفلة وكشف ملابسات مقطع الفيديو الذي وثق الحادثة وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثيرًا مشاعر غضب واسعة في السعودية.

وظهر الشاب وهو مقيم عربي، في مقطع فيديو رفقة ابنته ذاتها، وقال إن الحادثة قديمة، وكان يومها يحاول أن يعلمها المشي، بينما كان يمر حينها بحالة نفسية على حد تعبيره.

وأضاف الشاب الذي تلاحقه النيابة العامة وهيئة حقوق الإنسان ووحدة حماية المعنفين من قبل أسرهم في السعودية، أن ابنته تمشي الآن، وهي بصحة جيدة، وهو يهتم حاليًا بأربعة أطفال لأن والدتهم تركتهم عنده على حد قوله.

واعتذر الشاب عن تصرفه مع ابنته، وطلب من الغاضبين منه "الدعاء له بدل الدعاء عليه"، بعد أن أثار مقطع الفيديو ردود فعل غاضبة ضده وسط مطالب للسلطات المختصة بمحاسبته.

 

 

شاهد فيديو أب يعذب رضيعته بالسعودية

 

تعليقات النشطاء على واقعة أب يعذب رضيعته بالسعودية

أهم الاخبار