رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أستاذ إعلام: إذاعة جلسات البرلمان عامل إيجابي في تكوين الرأي العام

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 16 يوليو 2019 17:32
أستاذ إعلام: إذاعة جلسات البرلمان عامل إيجابي في تكوين الرأي العاممجلس النواب
كتب- أحمد خفاجي

أشادت الدكتورة ليلى عبد المجيد، عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة الأسبق، بقرار الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بشأن إذاعة الجلسات العامة للبرلمان، ابتداء من دور الانعقاد الخامس، مؤكده على أن هذا القرار يحمل العديد من الجوانب الإيجابية والتي تنعكس بشكل إيجابي في تكوين الرأي العام.

وأضافت عبد المجيد، في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"،

أن الجلسات العامة للبرلمان، بمثابة مدرسة لتقوم بدور كبير في توضيح الإتجاهات والقرارت الخاصة بالقوانين، بالإضافة إلى معرفة طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء البرلمان، لافته إلى أن إذاعة الجلسات العامة، ستكون محفزًا كبيرًا لحضور النواب وحرصهم على المشاركة في الجلسات العامة والمناقشات والمسئوليات البرلمانية.

وأوضحت عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة الأسبق، أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، حذر العديد من النواب في نشر أسمائهم في حالة عدم الإلتزام بحضور الجلسات البرلمانية، وهو ما أوجب إذاعة هذه الجلسات بهف زيادة الحضور من اعضاء البرلمان.

جدير بالذكر أن  الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قد أعلن عن إذاعة الجلسات العامة للبرلمان، ابتداء من دور الانعقاد الخامس، المقرر أن يبدأ في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم.

ردإعادة توجيه

أهم الاخبار