عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. ديربي الغضب بين ميلان وانتر

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم بوابة الوفد، بثًا مباشرًا لمباراة الديربي بين "إي سي ميلان" و"إنتر ميلان"، والتي ستجمع الفريقين بعد قليل على ملعب جوزيبي مياتزا،  ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الإيطالي .

ويدخل الإنتر، بقيادة مديره الفني سباليتني، اللقاء بحثًا عن النقاط الثلاث لضمان الحفاظ على موقعه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، خلف يوفنتوس المتصدر، ونابولي صاحب المركز الثاني.

 يأمل سباليتي في استغلال جاهزية قوته الهجومية الضاربة لحسم المباراة التي تحظى بأهمية كبيرة جماهيريًا، حيث أعلن المدير الفني عن قائمة اللقاء، التي خلت من أي غيابات، وتضم القائمة

كلًا من: هاندانوفيتش، باديلي، بيرني، فرساليكو، دي فري، رانوكيا، أسامواه، دالبرت، دي أمبروزيو، سكرينيار، جاليارديني، فيتشينو، ناينجولان، جواو ماريو، بورخا فاليرو، بيريسيتش، بروزوفيتش، إيكاردي، لوتارو مارتينيز، كيتا بالدي، بوليتانو، كاندريفا .

 يعتمد سباليتي على الثنائي الخطير بيرسيتش والدولي الأرجنتيني ماورو ايكاردي، بجانب تألق لاعب الوسط الغاني أسامواه، القادم من يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصفيفية الماضية.

ويحمل الفوز بالمباراة أهمية مزدوجة للإنتر، فبجانب تحقيق الفوز على الغريم التقليدي، يأمل مسئولو الفريق في تحقيق فوز معنوي قبل

مواجهة برشلونة منتصف الأسبوع الجاري، ضمن منافسات

دوري أبطال أوروبا.

 على الجانب الآخر يدخل إي سي ميلان اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، حيث تضمن نقاط المباراة الثلاث، وصول ميلان، صاحب المركز 11، للمربع الذهبي على حساب لاتسيو.

يعتمد جينارو جاتوسو، المدير الفني لميلان، بشكل رئيسي على النجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، هداف الفريق هذا الموسم، برصيد أربعة أهداف، بجانب الثنائي الهجومي سوسو، والشاب المتألق كوتروني.

حذر جاتوسو لاعبي فريقه من الشعور بالخوف من مواجهة الإنتر، مطالبًا إياهم باللعب بشكل طبيعي.

كما أشاد جاتوزو، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد قبل اللقاء، بلاعبي إنتر، مشيرًا إلى أنهم يتفوقون بدنيًا على فريقه، بجانب امتلاكهم خبرات أكبر، لكن أشار إلى أن ميلان لديه جودة أفضل من الناحية الفنية.

شاهد مبارة ميلان وإنتر ميلان...