رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهلاوية يتهمون السلفيين بتضييع الدوري

كتب - أحمد إبراهيم :

وصل الجدل المثار حول دور التيار السلفي بعد ثورة 25 يناير إلى ملاعب كرة القدم، حيث اتهم بعض المشجعين، التيار السلفي بتضييع بطولة الدوري وحرمانه من الصدارة أمس، بعد تعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما ضمن مباريات الجولة الـ22، في لقاء شهد إثارة واضحة في الدقائق الأخيرة.

ونشر نشطاء الفيس بوك تعليقات ساخرة على هدف الشيخ جمعة مشهور لاعب الإنتاج الملتحي، جاءت كالتالي بحسب عدد من الصحف من وجهة نظرهم :
-المصرى اليوم..السلفيون دمروا مصر ولن تنجى منهم حتى كره القدم.
-اليوم السابع..شيخ الأزهر يعتذر للأهلى ويؤكد أن الاسلام برىء من أفعال السلفيين.
- روز اليوسف..السلفيون يشعلون النار فى استاد القاهرة وأصابع الاتهام تتجه نحو تمويل خارجى.
-قناه المحور...السلفيون يضطهدون جوزيه على أساس طائفى ..وائتلاف الثورة يطالب شيخ الأزهر والمفتى بالاعتذار.
-الاتحاد المصرى لكرة القدم يدين السلفيين ويتهمهم بإشعال فتنة كروية بين جماهير الأهلى والزمالك ويطالب بشطب اللاعب جمعة مشهور وذلك بسبب هدفه فى مرمى الأهلى.
كان الأهلي قد بادر بالتهديف في الدقيقة 16 عن طريقه مدافعه أحمد
فتحي، وتعادل للإنتاج الحربي محمد عبد ربة الشهير بـ" فيلكس " في الدقيقة 20، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف.
واحتسب حكم اللقاء محمد عبد القادر مرسي، ضربة جزاء على فريق الأهلي ضد مدافعه أحمد السيد، في الدقيقة 88، بعدما عرقل مهاجم الإنتاج الحربي كوابينا يارو، وأحرز منها الظهير الأيمن لفريق الإنتاج جمعة مشهور، هدف التقدم.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أحرز مهاجم الأهلي عبد الحميد شبانة، هدف التعادل لفريقه بضربة رأس، لينقذ الأهلي من الهزيمة الثانية له هذا الموسم.
وفقد الأهلي (43 نقطة) فرصة تصدر الدوري "مؤقتا" بعدما ظل بالمركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر بنفس رصيد النقاط والذي يواجه المقاولون مساء اليوم.


أهم الاخبار