رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الحضري أول حارس أفريقي يتصدى لركلة جزاء في تاريخ كأس العالم

عصام الحضري يتصدى
عصام الحضري يتصدى لركلة جزاء السعودية

نجح عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر في التصدي لركة جزاء أمام السعودية سددها فهد المولد في الدقيقة 41، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب إستاد فولجوجراد أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الصفحة الرسمية الخاصة به منذ قليل: "في يوم احتفاله برقمه القياسي الجديد، أصبح عصام الحضري أول حارس مرمى أفريقي يصد ركلة جزاء في كأس العالم (متضمنة ركلات الترجيح)".

ويعد عصام الحضري هو أكبر لاعب يشارك في تاريخ بطولات كأس العالم، في مونديال روسيا الحالي.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف التقدم لمنتخب مصر في شباك السعودية في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، ورفض الاحتفال بعد هدفه الرائع من فوق الحارس السعودي، ثم سجل سلمان الفرج هدف التعادل من ركلة جزاء ثانية مثيرة للجدل.

وتعد مباراة المنتخبين تحصيل حاصل، بعد تأكد خروجهما من منافسات كأس العالم 2018، بعد أن خسرا مبارتين متتاليتين، في دور المجموعات، حيث خسرت مصر أمام أوروجواي بهدف نظيف، ثم أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف.

بينما خسرت السعودية في الجولة الأولى أمام روسيا بخماسية نظيفة، سقطت أمام أوروجواي بهدف دون رد، لتكون نتيجة مباراة الفريقن في الجولة الثالثة خارج الحسابات بعد تأكد صعود أوروجواي وروسيا لدور الـ16 من البطولة.

منتخب مصر في كأس العالم

وكانت قرعة كأس العالم 2018 قد أسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا، البلد المضيف، بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي على ملعب سنترال في مدينة إيكاترينبورج الروسية وخسر بهدف نظيف.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة جاءت أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبورج، وسقط بثلاثية مقابل هدف.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

شاهد تصدي الحضري لركلة جزاء السعودية