عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. بولندا وكولومبيا يبحثان عن طوق النجاة في كأس العالم

مباراة كولومبيا واليابان
مباراة كولومبيا واليابان

كتب – أحمد جابر:

 تنطلق فى تمام الثامنة من مساء اليوم الأحد، مباراة بولندا وكولومبيا على ملعب كازان أرينا، فى ثانى جولات دور المجموعات فى المجموعة الثامنة بكأس العالم بروسيا.

 يبحث المنتخبان عن تحقيق الانتصار وحصد أول ثلاث نقاط بالمونديال للإبقاء على حظوظهما فى التأهل إلى دور الـ16، بعد أن تعرضا للخسارة فى الجولة الأولى على يد السنغال، التى حققت انتصارًا مهمًا على بولندا بثنائية لهدف، واليابان بفوزها التاريخى على كولومبيا بالنتيجة نفسها.

 اعترف خوسيه بيكرمان، المدير الفنى لكولومبيا، بصعوبة المواجهة قائلًا: «لن أتحدث كثيرًا عن مباراة اليابان فهى ذكرى أليمة لنا، ولا تعبر عما خططنا إليه، لكل لقاء ظروفه الخاصة، نسعى لاستغلال الفرصة المقبلة، مباراة بولندا صعبة على الطرفين، وسيكون لها شأن آخر بحكم تأثيرها على مشوارنا بالمونديال».

فيما أشار أدم نوالكا، المدير الفنى للمنتخب البولندى، إلى استفادة لاعبيه من السقوط أمام السنغال، قائلًا: «استفدنا من الدرس جيدًا، وأخطاء الجولة الأولى لن تتكرر، أثق فى قدرة اللاعبين على العودة، تحدثت معهم عن القصور فى بعض الواجبات والغلبة فى اللقاء ستكون لنا».

 من المتوقع أن يبدأ المنتخب الكولومبى المباراة بتشكيل يضم: أوسبينا، موريلو، دافينسون سانشيز، أرياس، موخيكا، خوسيه إسكييرو، خاميس رودريجيز، ليرما، كوادرادو، كوينتيرو، فالكاو.

فيما يخوض المنتخب البولندى المواجهة بتشكيل يضم: تشيزنى، لوكاس بيشتشيك، كيونيك، بازدان، ريبوس، كريتشوفياك، زيلينيسكى، بلاتشيكوفيسكى، ميليك، جروسيكى، ليفاندوفيسكى».