"الإمارات" تطرح عروضًا ترويجية بمصر

أخبار سياحية

الأحد, 02 يناير 2011 16:32
كتب – محمد على



قررت شركة طيران الإمارات ، عن طرح عروض ترويجية توفر أسعارا خاصة لعملائها من القاهرة إلى 8 وجهات من بين أكثر المحطات جاذبية، على مستوى الشرق الأوسط والشرق الأقصى. وذلك لفترة محدودة.

وتشمل تلك الوجهات دبى والبحرين ومسقط والدوحة وبكين وسول وأوساكا وطوكيو، ويستفيد من تلك الأسعار الخاصة - التى تسرى على الدرجتين "السياحية" و"رجال الأعمال" - الركاب الذين يقومون بالحجز قبل 24 يناير 2011 على أن يتم السفر فى 31 مارس أو ما قبل ذلك.

وتقتصر الأسعار الخاصة على الرحلة

EK 982 التى تغادر القاهرة الساعة 12:15 من بعد الظهر أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت والأحد. كما تسرى تلك الأسعار أيضا على الرحلة EK 3928 والتى سيتم تشغيلها ليوم واحد فقط، يوم الأحد 2 يناير 2011 من أجل تلبية الطلب المتزايد من جانب الركاب فى مصر الذين يخططون للسفر من القاهرة إلى دبى والاستفادة من تلك الأسعار الخاصة ومواصلة رحلاتهم إلى البحرين والدوحة ومسقط. تغادر
الرحلة 3928EK القاهرة الساعة 19:55 لتصل إلى دبى الساعة 01:25 من صباح اليوم التالى.

وقال خالد السركال المدير الإقليمى لطيران الإمارات فى مصر تأتى هذه العروض الترويجية فى إطار التزام طيران الإمارات تجاه السوق المصرى، وتقدم هذه الاسعار الخاصة وما تمثله من قيمة جوهرية دليلا جديدا على هذا الالتزام، وسواء كان المسافر لغرض السياحة أو الأعمال، فسوف يكون بإمكانه التمتع بخدمات طيران الإمارات فائقة الجودة إلى جانب تلك الأسعار الخاصة.

وتتزامن هذه العروض الترويجية مع مهرجان دبى للتسوق، مما يوفر فرصة إضافية للركاب فى مصر للتمتع بما يوفره هذا المهرجان العريق من مزايا تسويقية، وخصومات سعرية تصل إلى 50% عبر آلاف المحلات فى دبى.

 

 

 

 

أهم الاخبار