رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبد النور يشارك فى ملتقى العرب للسياحة والسفر بدبى

أخبار سياحية

الاثنين, 30 أبريل 2012 18:32
عبد النور يشارك فى ملتقى العرب للسياحة والسفر بدبىمنير فخرى عبد النور وزير السياحة
كتب – محمد على :

شارك منير فخرى عبد النور، وزير السياحة، فى افتتاح فعاليات الدورة الـ 19 للملتقى العربى للسياحة والسفر (ATM) والذى يعد أكبر تجمع سياحى عربى يقام سنوياً بأرض المعارض فى دبى.

واكد عبد النور فى كلمته فى افتتاح المؤتمر على ثقته فى عودة الحركة السياحية لمصر الى طبيعتها خلال هذا العام وخاصة من السوق العربى حيث سجلت الحركة السياحية من السوق العربى ارتفاعا ملحوظا خلال الربع الاول من هذا العام

بلغ حوالى 62% .
واستعرض عبد النور خطة الوزارة فى المرحلة القادمة لجذب السائحين العرب حيث سيتم تنظيم عدد من الفعاليات والمهرجانات الفنية بالقاهرة بمشاركة مجموعة من كبار الفنانين العرب بالتعاون مع وزارة الثقافة والبيت الكويتى للاعمال الوطنية.
يشارك فى الملتقى هذا العام أكثر من 70 دولة ويضم القائمين على صناعة السياحة والسفر من منظمى الرحلات ووكلاء السفر ومؤسسات
الطيران الى جانب الإعلاميين المتخصصين من كافة الدول.
ويشارك عبد النور على هامش فعاليات الملتقى، فى ندوة منظمة السياحة العالمية التى تقام تحت عنوان "مستقبل السياحة فى اقليم الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وضمان استدامة النمو فى أوقات التحديات"، ويلقى كلمة يستعرض من خلالها الوضع الراهن لصناعة السياحة المصرية والإستراتيجية التى وضعتها الوزارة لدعم القطاع السياحى والنهوض به.
كما يشارك أيضاً فى مؤتمر الاستثمار السياحى والفندقى العربى الذى يقام بدبى تزامنا مع الملتقى العربى للسياحة والسفر، وذلك لمناقشة أثر الربيع العربى على قطاع السياحة وما شهدته المنطقة من تطورات خلال الفترة الأخيرة.

أهم الاخبار