رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر للطيران تشارك فى بورصة برلين السياحية

أخبار سياحية

الخميس, 08 مارس 2012 20:37
مصر للطيران تشارك فى بورصة برلين السياحية
كتب – محمد على:

شاركت شركة مصر للطيران، في بورصة برلين للسياحة للعام الـ46 على التوالي من خلال جناح متميز حاز إعجاب زوار الجناح المصري في المعرض وحرص وزير السياحة منير فخري عبد النور وسفير مصر ببرلين، رمزي عز الدين ،على زيارة جناح مصر للطيران وأشاد بالمشاركة الإيجابية والفعالة للشركة الوطنية في دعم مجهودات السياحة سواء على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأعلنت الشركة خلال فعاليات البورصة ،عن أحدث برامجها السياحية وهو مشروع إجازات مصر للطيران والذي يقدم برامج سياحية متميزة إلي مصر.
ويقول الطيار حسام كمال، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ان هذا المشروع يعد من المشروعات الهامة، التي تتبناها الشركة لتشجيع السياحة إلى مصر وهو ما يساعد على دعم خطط السياحة والاستثمار ويعزز الثقة

في مصر كمقصد سياحي مهم.
ويغطي البرنامج الكثير من الخدمات والمعلومات، التي تساعد العملاء في الاستمتاع بزيارتهم الى مصر واكتشاف المزيد من المقاصد السياحية المهمة والمناطق الطبيعية الخلابة الموجودة بمناطق الجذب السياحى داخل مصر.
وقال جمال حماد رئيس شركة مصر للطيران للسياحة والاسواق الحرة الذي ترأس وفد مصر للطيران المشارك في بورصة برلين إن الشركة التى يمتد تاريخها إلى أكثر من 60 عاما في مجال السياحة والسفر حرصت على تكريس كل ما لديها من خبرة وتاريخ طويل لتقديم هذا المشروع الجديد الذى يضم العديد من البرامج السياحية المتنوعة.
وأشار الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر
للطيران للخطوط الجوية ان مصر للطيران تنظر لألمانيا كواحدة من النقاط الهامة في شبكة خطوطها نتيجة للعلاقات المتبادلة بين البلدين حيث تعتبر مصر واحدة من الجهات السياحية الهامة بالنسبة للسائحين الألمان، وكذلك تمثل ألمانيا مركزا اقتصاديا وماليا هاما بالنسبة لرجال الأعمال المصريين.
وأضاف نصر أن الشركة قد ساهمت بدور فعال  منذ توقيع اتفاقية النقل الجوي بالأحرف الأولي بين مصر وألمانيا في ١٦ فبراير من  عام ١٩٦٠ في دفع حركة السياحة والتجارة بين الدولتين من خلال رحلاتها المباشرة إلى المدن الألمانية المختلفة، حيث تُسير مصر للطيران حالياً 18 رحلة أسبوعية مباشرة إلى المدن الألمانية بمعدل 4 رحلات إلى برلين ورحلة يومية إلى كل من فرانكفورت وميونخ ، هذا فضلا عن اتفاقية المشاركة بالرمز التي تم توقيعها في عام ٢٠٠٧ بين كل من شركتي مصر للطيران ولوفتهانزا والتي تنص علي التشغيل تبادليا لجميع رحلات الشركتين من القاهرة إلي كل من ميونخ وفرانكفورت.

أهم الاخبار