رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الصحفيين الإلكترونيين" تختار فبراير لدعم السياحة

أخبار سياحية

الثلاثاء, 14 فبراير 2012 14:09
الصحفيين الإلكترونيين تختار فبراير لدعم السياحة
كتب - محمد إبراهيم طعيمة:

أكد صلاح عبد الصبور نقيب الصحفيين الالكترونيين في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" الالكترونية أن مجلس النقابة استقر في اجتماعه الذي عقد ظهر اليوم على أن يكون شهر فبراير الجاري هو شهر دعم السياحة المصرية.

وقال عبد الصبور: "في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والتي تسببت في خسائر كبيرة لهذا القطاع الحيوي، أعلنت النقابة بالتعاون

مع اتحاد الصحف الالكترونية المصرية، تبني قضية الترويج للسياحة المصرية وتقديم الصورة الذهنية الإيجابية عن مصر إلى العالم".
وأشار إلى أن النقابة عمدت مؤخراً على تبني قضية إعلامية قومية كل شهر تركز على الترويج لأحد القطاعات الحيوية والمهمة في مصر، أو الكشف عن إحدى نقاط 
القصور في إطار التزام النقابة بمبادئ الثورة المصرية المجيدة التي تؤكد على الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، والانتقال التدريجي من مرحلة الثورة إلى مرحلة البناء والرقي بفئات المجتمع.
يذكر أن نقابة الصحفيين الالكترونيين قد بدأت مشروعها الإعلامي التوعوي والتنويري خلال شهر فبراير بحملة مخصصة للترويج للسياحة المصرية التي تعتبر أكبر القطاعات التي تأثرت بالحالة الأمنية السيئة في البلاد، والتأكيد على عظمة وحضارة المصريين في التواصل مع السياح من كافة الجنسيات في ظل أي ظروف.

أهم الاخبار