رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر للطيران أول شركة تساهم فى إعادة إعمار ليبيا

أخبار سياحية

السبت, 19 نوفمبر 2011 14:48
كتب – عبدالخالق خليفة:

فى إطار دورها الغقليمى والتاريخى فى مساعدة دول الجوار قامت شركة مصر للطيران بتقديم الدعم الفنى لشركة الخطوط الجوية الليبية خاصة بعد القذف الجوى الذى أحدث تلفيات جسيمة لطائرات الشركة لتكون بذلك أول شركة مصرية تساهم فى إعادة إعمار ليبيا.

صرح المهندس حسين مسعود رئيس القابضة لمصر للطيران بأن الشركة تعمل بالتوافق مع توجيهات وزارة الطيران برئاسة الطيار لطفى مصطفى كمال

على توطيد علاقات التعاون مع الدول العربية وهو ما تحرص عليه شركة مصر للطيران من خلال مشاركتها كعضو فى الاتحاد العربى للنقل الجوى "الأيكاو"، حيث تقوم بتقديم خدمات الصيانة ل39 شركة طيران عربية بخلاف تقديم خدماتها الأرضية والجوية للعديد من شركات الطيران العربية.
وأكد المهندس عبدالعزيز فاضل رئيس شركة مصر للطيران
للصيانة المطلوبة لطائرة الخطوط الجوية الليبية من طراز الأيرباص 320 وذلك بعد تعرضها للقذف الجوى أثناء الأحداث الأخيرة من قبل حلف الناتو وهو ما تسبب فى إحداث تلفيات بجسم الطائرة والأجنحة وأشار أن الشركة استقبلت طائرة أخرى تابعة لشركة بترولإير الليبية لخدمات البترول وهى من طراز أمبرير 170 بعد تضررها أثناء أحداث الثورة الليبية.
جدير بالذكر أن هناك 3 طائرات أخرى تابعة لنفس الشركة فى مطار سبها الليبى من المقرر إرسالها مصر للطيران لإجراء أعمال الصيانة وتجهيزها للطيران مرة أخرى.

أهم الاخبار