رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..مسئول "الماسونية" يكشف حقيقة الحفل

أخبار سياحية

الجمعة, 11 نوفمبر 2011 16:20
كتب – محمد معوض:

صرح رضا عبد الحليم مرشد سياحى وخبير آثار ورئيس لجنة المرشدين المسئولين عن الاحتفالية الماسونية المزعومة، أن هذه الاحتفالية هى نوع من أنواع السياحة الطبيعية مثل سياحة الغطس والعوم بالغردقة وسياحة الآثار والسياحة التأملية.

وتأتى كنوع من التأمل مثل اليوجا, مؤكدا أن هؤلاء السياح يأتون لعشقهم للآثار المصرية منذ القدم.
كاشفا فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" عن السبب الحقيقى وراء تشويه الحفل، وهو المنافسة غير الشريفة بين الشركات المنظمة، وأن إحدى الشركات وتسمى "لى لى رايزن" اكتسبت ثقة 1200 سائح منفردة،

فيما حصل باقى الشركات على 800 سائح فقط، وهم مجمل أعداد السائحين المفترض حضورهم للاحتفالية .
واتهم عبدالحليم فلول الرئيس السابق مبارك  وفلول زاهى حواس أنهم وراء ماحدث، مؤكدا أنهم مازالوا موجدين وأن حواس يمتلك أسهما فى شركات سياحية كثيرة منها شركة "أبر كروم إندكنت" وهى إحدى أكبر الشركات التى تجلب سائحين إلى مصر.
وأكد عبد الحليم أن السائحين المشاركين فى حفل الماسونية من دول عدة، خاصة
بولندا وكندا وفنلندا وأنهم من المسيحيين الكاثوليك ويكرهون اليهودية - على حد قوله - وأنهم قاموا بإرسال تبرعات لأهالى غزة.
وأعرب عن أسفه لإلغاء الحفل, مؤكدا أن الشركة المنظمة للاحتفالية تكبدت خسائر فادحة تجاوزت نصف مليون يورو لقيامها بحجز تذاكر طيران وفنادق وأن بعض السائحين صعدوا مع أهالى نزله السمان فوق منازلهم للتأمل ومشاهدة الهرم الأكبر خشية من حدوث أى اشتباكات مع أحد .
وأضاف أن أفواج السائحين حضرت أمس وأول أمس، حيث أقام السائحون تلك الطقوس أو ما يسمى بالاحتفالية داخل غرف الدفن الثلاث الموجودة داخل الهرم الأكبر"خوفو" وتم تقسيمهم إلى أفواج كل فوج يضم 15 شخصا وهو مثبت بدفاتر الدخول للهرم .
http://www.youtube.com/watch?v=PjsSL7gen6A

أهم الاخبار