مطار دبي يدشن وحدات مكاتب متكاملة

أخبار سياحية

الجمعة, 14 يناير 2011 16:31



أعلنت المنطقة الحرة بمطار دبي عن تقديم وحدات المكاتب المتكاملة مجهزة بجميع المتطلبات للعمل فورا لتكون حافزا مشجعا للمستثمرين

. قال ناصر المدني مساعد المدير العام: "إننا في المنطقة الحرة بمطار دبي نؤمن بضرورة توفير أفضل الخدمات للمتعاملين من مستثمرين وشركات للبدء في تأسيس النشاطات الاستثمارية التي يرغبون في ممارستها."

وأضاف المدني: "إن الوحدات المكتبية المتكاملة التي تم

تدشينها توفر للمستثمرين فرصة لتأسيس أعمالهم وممارسة نشاطاتهم فورا بعد إكمال إجراءات التسجيل والتي حرصنا أن تكون ميسرة وسهلة وملبية للمتطلبات المختلفة لكافة الشركات".

أشار محمد الهاشمي، المدير التنفيذي لقطاع المبيعات والتسويق في المنطقة الحرة بمطار دبي، الى أن " طرح هذه المبادرة لتكون حافزا مشجعا للمستثمرين

بشكل عام و للذين تمتد فترة تعاقدهم لفترة إيجار أطول لهذه الوحدات تصل لتوفير ما يعادل 30% في حال التوقيع لمدة ثلاث سنوات." وتعد هذه المبادرة هي الأحدث ضمن سلسلة المبادرات التي جعلت المنطقة الحرة بمطار دبي الأسرع نموا ضمن المناطق الاقتصادية المتخصصة في العالم.

يذكر أن المنطقة الحرة بمطار دبي حصلت مؤخرا علي تصنيف ثاني أفضل منطقة اقتصادية متخصصة في العالم والأول على مستوى الشرق الأوسط من قبل صحيفة الفايننشيال تايمز الاقتصادية.

 

 

 

 

أهم الاخبار