رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.ختام المهرجان المصرى السابع والعشرين بنيويورك

أخبار سياحية

الأحد, 02 أكتوبر 2011 14:51

تختتم اليوم الأحد فعاليات "المهرجان المصرى السابع والعشرين" الذى أقيم على مدار ستة أيام في قاعة كنيسة "الأنبا إبرام" بــــــــ وود بيري لونج أيلاند بنيويورك و ذلك تحت رعاية الأب "جرجس تادرس" راعى كنيسة الأنبا إبرام بلونج أيلاند.

ويُعد المهرجان بوابة من بوابات التسويق للمنتجات المصرية خاصة المنتجات اليدوية والأطعمة التى تشتهر بها مصر والتى يقبل عليها الأمريكان و تستخدم العائدات المالية

من بيع هذه المنتجات فى دعم مشروعات الكنيسة القبطية الخيرية بالمنطقة.
  من جانبه أوضح الأب " تادرس " أن المهرجان يعّد فرصة جيدة للتعريف بمصر و الدعوة لزيارتها دعماً للسياحة فى هذه المرحلة إذ يقام للمرة السابعة والعشرين على التوالي وأننا حرصنا على توسيع أنشطته, فى العام الحالى حيث
مازال المواطنون الأمريكيون يبدون اهتماماً كبيراً بتطورات الوضع فى مصر خاصة بعد ثورة 25 يناير, التى أقمنا احتفالاً كبيراً بها و ذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من المركز الإسلامى بملفرن ..
وأشار القس "موسى شفيق" بكنيسة الأنبا إبرام إلى أن هناك إقبالاً كبيراً على المأكولات والأطعمة الشعبية المصرية التي هي من أبرز ما يُقدم على هامش المهرجان  بالإضافة إلى التحف والمشغولات اليدوية. وأشاد بمجهودات المتطوعين المشاركين فى تنظيم المهرجان والعمل على خروجه بالصورة التى تليق باسم مصر بلدهم الأم.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=nwtO2TZJpjU

أهم الاخبار