رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبد النور : يعلن برنامج تحفيز الطيران العارض من المانيا

أخبار سياحية

السبت, 01 أكتوبر 2011 09:42
كتب - محمد على :

غادر مطار القاهرة الدولى صباح اليوم السبت ، هشام زعزوع مساعد أول وزير السياحة و عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة متوجهاً إلى برلين للمشاركة فى معرض الطيران الدولى وورلد رودس فورم ، فى الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر الجاري ، وينضم إليهما وزير السياحة منير فخرى عبد النور قادما من الأردن بعد المشاركة فى مؤتمر وزراء السياحة العرب.

 وقال زعزوع قبل مغادرتة المطار أن وزير السياحة منير فخرى عبد النور سيعلن خلال المعرض برنامج التحفيز للطيران العارض الجديد ، كما سيعمل على فتح حوار مع

شركات الطيران والعمل على زيادة رحلات الطيران من مختلف دول العالم إلى مصر ، مع الوقوف على مطالبهم من أجل تلك الزيادة وكيفية العمل على إعادة طاقة رحلات الطيران إلى ماكانت عليه من قبل .

 وأشار الى أن المعرض يعتبر أكبر معارض الطيران على مستوى العالم ، وهو يضم 133 شركة طيران تعمل فى الطيران المنتظم والعارض ومنخفض التكاليف ، وتشارك مصر فى هذا المعرض للمرة الاولى وتسعى من تلك المشاركة إلى فتح

مجالات مع شركات طيران جديدة فى الأسواق السياحية الواعدة من أجل نقل مزيد من السياح إلى مصر من تلك الدول وبخاصة دول جنوب شرق أسيا وعلى رأسها الصين ودول أمريكا اللاتينية.

 وأوضح أنه سيتم خلال المشاركة عقد عدة اجتماعات مع إدارات المطارات الألمانية المختلفة من أجل زيادة الحركة من ألمانيا إلى مصر من خلال مطاراتهم الإقليمية والتى تساعد على زيادة الحركة من مختلف المدن الألمانية إلى مصر .

وأكد ان المكتب السياحى المصرى فى ألمانيا قام بالترتيب لعقد عدة لقاءات مع عدد من شركات السياحة الألمانية الكبيرة والتى كانت تعمل مع مصر وتوقفت حتى قبل الثورة لأسباب مختلفة لبحث أسباب توقفها وكيفية عودتها إلى تسيير رحلات إلى مصر ثانية .

 

أهم الاخبار