رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أصغر رئيسة لجنة برلمانية منتخبة بأسيوط

آباء وأبناء

السبت, 03 مارس 2012 14:32
أصغر رئيسة لجنة برلمانية منتخبة بأسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح

أفرزت انتخابات برلمان المدارس بالدوير عن نجاح الطفلة مي حمدي سعيد ـ 8 سنوات ـ بمدرسة أحمد بهاء الدين ؛ بعد أن حازت على ثقة زملائها الطلبة باختيارها رئيس للجنة التعليم لتكون أصغر رئيس لجنة برلمانية .

كان مركز بهاء الدين الثقافي بأسيوط قد نظم دورة تدريبية مكثفة لبرلمان مدارس الدوير الذي تم اختياره بالانتخاب بحضور 30 طالبا، ممثلين عن 6 مدارس ثانوي وإعدادي وإبتدائي بقري الدوير مركز صدفا بأسيوط ...

صرح بذلك أحمد راشد ـ مسئول النشاط الثقافي بالمركز ـ وقال إن الدورة التدريبية 

تعلم الطلاب  أسس وقواعد العمل البرلماني والرسالة البرلمانية ومهارات الإقناع والتواصل، ويشارك فيها مجموعة من المدربين المحترفين في الشئون البرلمانية والتنمية البشرية .

وأوضح راشد أن الطفلة الفائزة لديها جرأة وذكاء وقدرة عالية على التحاور بشكل غير مسبوق، بالإضافة لشخصيتها المثقفة والواعية خاصة وكونها نجلة الأديب حمدي سعيد، مضيفاً أن الانتخابات تمت بين الطلبة بدون تدخل أو تواجد من المسئولين حرصاً على نزاهة الإختيار.

وأضاف أن الانتخابات أسفرت عن اختيار الطالب

أحمد حمدي ـ 18 سنة ـ رئيسا للبرلمان من مدرسة الدوير الثانوية، بينما تم اختيار كل وكلاء المجلس من البنات ،لاتفاق جميع الطلبة على قدراتهن الفكرية المتميزة، حيث تم اختيار مياده محمد ـ 14 سنة ـ ونيرمين عايد ـ 14 سنة ـ طالبات بمدرسة الشهيد مهران الإعدادية .

وكذلك تم اختيار حازم حمدي ـ 11 سنة ـ لرئاسة لجنة الزراعة من مدرسة أحمد بهاء الدين ، أحمد مظهر ـ17 سنة ـ لرئاسة لجنة الثقافة من مدرسة الدوير الثانوية ؛ في حين اختيرت ريهام مظهر ـ 16 سنة ـ لرئاسة لجنة الصحة من  نفس المدرسة ، ومنار عباس ـ 13سنة ـ رئيسا للجنة الطرق والمواصلات من مدرسة ناصر بنات.

أهم الاخبار