عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال 11 يومًا من عرضه.. إيرادات قياسية لفيلم "العارف"

أبطال فيلم العارف
أبطال فيلم العارف

 حقق فيلم "العارف"، خلال 11 يومًا من عرضه فقط، أكثر من 15 مليون جنيه، ليدخل في منافسة شرسة مع السباق السينمائي لصيف 2021.

 

اقرأ أيضًا.. في يوم واحد فقط.. "العارف" يسجل إيرادات قياسية جديدة

 

إيرادات فيلم العارف:

 بدأ عرض "العارف" في جميع دور العرض السينمائي، بدايةً من الأسبوع الماضي، وبعد حوالي أسبوع من عرضه حقق أكثر من 16 مليون جنيه، ليدخل في منافسة كبيرة مع الأفلام الباقية المعروضة.

  تدور قصة "العارف" حول "يونس"، الذي يعيش حياة اجتماعية وأسرية هادئة، إلى أن يخطط لسرقة أحد البنوك عن طريق شبكات الإنترنت، ويتورط وسط عصابات خطيرة.

 

وجوه بطولية مميزة في "العارف":

  بطولة "أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيص، فتحي عبدالوهاب، تأليف: محمد سيد بشير، إخراج: أحمد علاء الديب.

 

تأجيل فيلم العارف:

 تم طرح الفيلم بداية من 14 يوليو الجاري في جميع دور العرض السينمائي، تم تصوير الفيلم بين 4 دول "مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا"، وتعرض الفيلم لتأجيلات عدة في عرضه، إذ كان من المقرر عرضه الموسم الماضي الماضي لكن ظروف كورونا حالت دون ذلك، لينضم إلى الموسم

الصيفي السينمائي قبل حلول عيد الأضحى بأسبوعين.

 

دعاية فيلم العارف:

 في سياقٍ متصل، استطاع أبطال الفيلم خلال يونيو الماضي، بدء مرحلة الدعاية للفيلم بطريقة مختلفة، إذ قدم فهمي وعز خدعة دعائية لمتابعيهما بأن تم سرقة حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو جزء من قصة الفيلم الذي يحكي عن سارق يقوم باختراق شبكات عدد من البنوك لسرقتها.

 يذكر أن آخر أعمال فهمي الدرامية، كانت من خلال مسلسل "رجالة البيت"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020، بمشاركة "بيومي فؤاد، أكرم حسني، عارفة عبدالرسول، ويزو، لطفي لبيب، محمد جمعة"، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج: أحمد الجندي.

 

اقرأ أيضًا.. بأكثر من 3 ملايين في يوم واحد.. إجمالي إيرادات فيلم "العارف"