رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. محمد بن سلمان يتصدر "تويتر" بعد فضيحة السعودية أمام روسيا

كأس العالم 2018

الخميس, 14 يونيو 2018 19:38
شاهد.. محمد بن سلمان يتصدر تويتر بعد فضيحة السعودية أمام روسيامحمد بن سلمان خلال مباراة السعودية وروسيا

كتب- محمد ثروت
 

تصدر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد خسارة السعودية القاسية أمام روسيا بخماسية نظيفة في افتتاح نهائيات كأس العالم 2018، مساء اليوم الخميس في إطار مباريات المجموعة الأولى.


وحضر بن سلمان المباراة الافتتاحية، وجلس في المقصورة الرئيسية إلى جانب رئيس الاتحاد الدولي جياني انفانتينو والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

 

وظهرت علامات الدهشة والحسرة على وجه بن سلمان خلال المباراة،

بعد أن نال الأخضر هزيمة مدوية، ورصدت الكاميرات ردود فعل ولي العهد السعودي عقب كل هدف للمنتخب الروسي، حيث كان يتبادل حديثاً قصيراً مع بوتين وانفانتينو، إلا أنه عجز عن الحوار تماماً بعد الهدفين الرابع والخامس، واكتفى بالصمت وتحريك يديه، كناية عن الصدمة من المستوى المتردي الذي ظهر عليه لاعبو السعودية،
على عكس جميع التوقعات.

وانهالت تعليقات السعوديين الغاضبين من مستوى منتخب بلادهم سريعاً على "تويتر"، وطالب بعضهم ولي العهد السعودي بمحاسبة هؤلاء اللاعبين وفرض أشد العقوبات عليهم بعد الفضيحة التي مُني بها الأخضر السعودي في المباراة الافتتاحية.


ونال حارس مرمى المنتخب السعودي عبدالله المعيوف قدراً كيراً من سخرية نشطاء تويتر، وحمّله كثيرون منهم مسئولية الهزيمة الثقيلة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري أمام نظيره الأوروجوياني غداً الجمعة في المباراة الثانية للمجموعة، في اللقاء الذيي يمكن أن يحسم إلى حد كبير المنتخبين المتأهلين إلى دور الـ16.