رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المقاصة يرفع درجة الاستعداد القصوى.. ويطلب اللعب بالفيوم أفريقياً

المقاصة
المقاصة

وضع اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادى المقاصة، لائحة جديدة لمكافآت الفوز للحفاظ على صدارة قمة الدوري، حيث عقد «عبدالسلام» جلسة طارئة مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني واللاعبين من أجل تحفيزهم قبل مباراة قمة الدورى أمام الداخلية الأحد المقبل بالفيوم، ومن المقرر أن يعسكر الفريق بالدفاع الجوى قبل السفر إلى الفيوم صباح السبت.

 

ويواصل فريق المقاصة استعداداته لمواجهة الداخلية فى الأسبوع التاسع للدورى، واستأنف الفريق تدريباته أمس الخميس بالملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوي بعد راحة سلبية من المران لمدة 24 ساعة عقب الفوز على المقاولون بأربعة أهداف مقابل هدف واحتلال الفريق قمة الدوري برصيد 18 نقطة.

 

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي لمواصلة الانتصارات، خاصة أن الصدارة والتربع على القمة وضع مؤقت وهدف الفريق استمرار الفوز في مسيرة الدوري.

 

على الجانب الآخر، اختار الفريق رسمياً ملعب الفيوم لخوض مبارياته بالبطولة الأفريقية بناء على طلب المدير الفني الذى يرى أنه الملعب الأنسب حالياً على أن يكون ملعب الدفاع الجوى البديل، وسيتم إرسال خطاب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بهذا الشأن.

 

ويواجه المقاصة الذي يمثل مصر للمرة الأولى في تاريخه الدفاع الإثيوبي فى دور الـ 64 الذي

ستقام لقاءات الذهاب فيه أيام 12 و13 و14 فبراير المقبل بأديس أبابا ومباريات الإياب أحد أيام 18 و19 و20 مارس المقبل.

 

وبدأ محمد مجد، المشرف العام ومسئول التعاقدات، فى جمع المعلومات عن بطل إثيوبيا، معتمداً على علاقاته الخاصة فى تجميع بعض السيديهات الخاصة بآخر مشاركات فريق الدفاع الإثيوبى لتقديمها للجهاز الفنى لدراسته من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب، ومن المقرر أن يرسل وليد هويدى مدير الكرة القائمة الأفريقية نهاية ديسمبر الجارى التى سيتم استكمالها قبل منتصف يناير المقبل.

 

وتسلم النادي خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة يفيد بتقديم نبيل أبوزيد وكيل اللاعبين شكوى ضد السيد حمدي لاعب الفريق الأول الكروى ومطالبته بمبلغ 140 ألف جنيه باقي مستحقاته نظير انتقال اللاعب من بتروجت للنادي الأهلي ثم إلى المقاصة.