رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جنود الجيش والشرطة يساعدون كبار السن والمعوقين داخل اللجان الانتخابية بالإسكندرية

لجنة انتخابية لانتخابات
لجنة انتخابية لانتخابات مجلس النواب

شهدت لجان الانتخابات البرلمانية برمل الإسكندرية لمسات إنسانية من جنود القوات المسلحة والشرطة المكلفين بتأمين جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية في دائرة الرمل "شرق الإسكندرية"، حيث ساعد الجنود كبار السن والمعوقين بنقلهم على كرسي متحرك داخل اللجان.

كما وفروا وسائل نقل من أمام اللجان لكبار السن والمعوقين التي يمنع دخول المركبات لمحيطها تيسيرًا عليهم ومراعاة لظروفهم، كما شهد مجمع مدارس السيوف بشارع صندوق الدعم والشركة العربية بدائرة الرمل "شرق الإسكندرية"، توافد عدد من الناخبين على المدارس العامة والأزهرية التي بها لجان انتخابات للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الإعادة بالدائرة. وفى لجان مدارس باكوس شهدت إقبالًا ضعيفًا من المواطنين، وخلت مدارس الناصرية وميزانية والرمل وباكوس من الناخبين، وسط وجود أنصار المرشحين

وقوات الأمن المكلفة بتأمين اللجان الانتخابية.

ووجد أنصار المرشحين بالقرب من اللجان لتوجيه الناخبين وحثهم على اختيار مرشحيهم وتوفير خدمات استخراج اللجان وأرقامهم في الكشوف، واستأجر المرشحون سيارات لحشد الناخبين وتوصيلهم للجان البعيدة عن منازلهم.

جدير بالذكر أن انتخابات الإعادة تجرى بدائرة الرمل تنفيذًا لحكم محكمه القضاء الإدارى بإعادتها بين جميع المرشحين وعددهم 67 مرشحًا بعد استبعاد المرشح على علبة، وتجري الانتخابات في 305 لجان فرعية و84 لجنة عامة ويقدر إجمالي الناخبين بـ664 ألف ناخب.