عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عيد هيكل: تحسين الوضع الاقتصادى والسياسى والاجتماعى على رأس أولوياتي

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم المستشار عيد هيكل، نائب الوفد بدائرة المرج، بالشكر لأهالى دائرته لثقتهم الغالية التى منحوها إياه، مؤكداً أنه سيعمل ليلا ونهارا ليكون عند حسن ظن أهل الدائرة.

وعبر «هيكل»، عن سعادته بنسبة المشاركة والواجب الوطني والوعي السياسي الكبير الذى شهدته دائرة المرج بشرق القاهرة خلال عملية التصويت أثناء الإعادة وفى الجولة النهائية.

قال هيكل: أشكر كل من أعطوني صوتهم ومنحوني ثقتهم وكل من دعمني من جميع الفئات والأعمار، لقد جعلتم دائرة المرج نموذجاً مشرفاً يحتذى به في الوعي والرقي والوطنية.

ووجه النائب الوفدي، تحية لكل أفراد الجيش والشرطة والقضاة وكل من ساهم في تيسير وإظهار العملية الانتخابية بهذا الشكل المنظم والراقي المتحضر الذي يليق بمصر واستحقاقها الأخير.

وأشار «هيكل» إلي أن أولوياته فى البرلمان المقبل هى عودة الأمن والاستقرار إلى مصر من خلال دفع عجلة التنمية وسن وتشريع القوانين الجديدة ومراجعة قانون الإرهاب، ويجب أن يحمل البرلمان القادم على عاتقه تحسين الوضع الاقتصادى والسياسى والاجتماعى للمواطن البسيط الذى يعانى منذ عقود، ووضع قوانين تحد من الفساد الإدارى والسياسى والمالى ومنح المستثمر المصرى الأولوية فى الاستثمار، موضحاً أن رؤيتى تتفق شكلاً ومضموناً مع رؤية حزب الوفد فى وضع خطط وحلول لمشكلات المصريين،

وأما عن الوفد فلديه حكومة موازية ولجان تشريعية ودستورية لم تترك صغيرة أو كبيرة فى مصر من النواحى السياسية والاقتصادية والاجتماعية والقانونية.

وأشار «هيكل»: سأبدأ فوراً فى تنفيذ برنامجى الانتخابى الذى يقوم على أهداف شاملة وجامعة لحلول عاجلة للمشاكل العامة والخاصة والمشاكل الأمنية والاجتماعية للمواطن، وتتضمن إقامة 5 نقاط أمنية فى بعض المناطق بحى المرج لحفظ الأمن والاستقرار وسلامة المواطن وتشكيل لجنة من وزارة الإسكان بالتعاون مع محافظة القاهرة لحل مشكلة المبانى العشوائية والمخالفة فى المرج والتأكد من سلامة المبانى والتصالح مع الدولة فيها، وسأتبنى مع النواب وضع قوانين لحل مشاكل الصحة والتعليم والبطالة وتوفير فرص عمل للشباب وتوصيل المرافق والخدمات من رصف طرق وكهرباء وغاز طبيعى وإقامة أسواق ومشاريع شبابية ومحال تجارية مما يسهم فى دفع عجلة التنمية.