رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو.. "الداخلية" تكشف السبب وراء سرعة ضبط متهمي حريق "ملهى العجوزة"

احتراق ملهى ليلي
احتراق ملهى ليلي بالعجوزة

روى مساعد وزير الداخلية لشئون العلاقات العامة والإعلام، اللواء أبو بكر عبدالكريم، تفاصيل حريق الملهى الليلي بالعجوزة، التي وقعت صباح يوم الجمعة الماضي.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "وائل الإبراشي" ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم"، إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بوقوع حريق في أحد محال دائرة العجوزة، ما أسفر عن وفاة 11 مواطنًا، وتم الانتقال لموقع الحادث والسيطرة على الحريق.

وتابع: "بعد استجواب شهود العيان، أجمعوا أن اليوم السابق للحادث وقعت مشادة بعد محاولة اثنين دخول المكان ولكن الحراس منعوهم من الدخول، وانصرف الشخصين، وعادوا في صباح اليوم التالي وألقوا المولوتوف على باب المطعم إضافة إلى إطلاق بعض الأعيرة النارية".

وأضاف، أن الحادث غريب على الرأي العام، ووقع بدافع الانتقام، ما دفع وزير الداخلية يكليف الأجهزة الأمنية بوضع خطة بحث عاجلة لسرعة

ضبط المتهمين.

وأشار إلى أنه تم وضع خطة البحث مع التنسيق مع مصلحة الأمن العام ومديريتي أمن الجيزة والسويس، وتم تحديد مكان المتهمين، وتم إلقاء القبض عليهم مساء أمس، وهم محمد عماد محمد، مواليد 1995، طالب ومقيم في إمبابة، ومشهور باسم "حماصة"، والآخر يدعى محمد عبدالرحمن زكي، ميكانيكي مواليد 1996، ويقيم في إمبابة.

وأكد أن المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة مع اثنين آخرين هاربين، بدافع الانتقام، لافتًا إلى أنه تم ضبط المتهم الثالث وهو من مواليد 1995، ويتبقى المتهم الرابع جارٍ تكثيف الجهود للقبض عليه.

الفيديو..