رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإسماعيلي يفشل في تنظيم ودية شرم الشيخ .. ويوضح مصير شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

فشل نادى الإسماعيلى فى التوصل إلى اتفاق مع أى من الأندية التونسية لمواجهة الدراويش وديا فى شرم الشيخ المقرر لها الأربعاء المقبل،لتنشيط السياحة هناك، بعد اعتذار فريق البنزرتى التونسى عن خوض المباراة الودية، وسبق أن اعتذر فريق الأفريقى  والترجى التونسى أيضًا عن خوض اللقاء.

 

 وعلل مسئولو البنزرتى رفضهم خوض ودية شرم الشيخ لعدم جاهزية فريقهم وكثرة الإصابات فى صفوفه.

 

من جانبه يدرس أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى لفريق الكرة القدم مد معسكر الفريق فى تونس 4 أيام بعد إلغاء ودية شرم الشيخ.

 

 ويخوض الإسماعيلى معسكرًا مغلقًا بتونس منذ 25 نوفمبر وحتى الأحد المقبل، استعدادًا لاستئناف بطولة الدورى بمواجهة غزل المحلة يوم 16 ديسمبر المقبل فى المرحلة الثامنة للدورى، عقب قيام اتحاد الكرة بتأجيل مباراتى الإسماعيلى مع الزمالك وطلائع الجيش فى المرحلتين السادسة والسابعة بالدوري، على أن يتم تحديد مواعيد المؤجلات من قبل لجنة المسابقات عقب انتهاء مشاركة المنتخب الأوليمبى المصرى فى تصفيات الأولمبياد.

 

وأكد المستشار وليد الكيلانى عضو مجلس إدارة الإسماعيلى أنه لا نية للتفريط فى اللاعب محمود شيكابالا أثناء فترة القيد الشتوية القادمة.

 

وقال الكيلانى إن الاتصالات تمت مع أحد أعضاء نادى الزمالك من أجل مزيد من الوقت لسداد مبلغ 75 ألف دولار قيمة القسط الثانى من صفقة استعارة شيكابالا حتى نهاية الموسم ويستحق المبلغ السداد فى 16 نوفمبر الماضى وتم الوعد بسداد المبلغ فى حال توافر اموال فى خزينة النادى الإسماعيلى.

 

وقال عضو مجلس إدارة الدراويش إن رئيس الزمالك لم يطلب عودة شيكابالا رسميا، كما اشيع مؤخرًا.

 

وبعيدًا عما سبق  يدرس مسئولو الإسماعيلى الاستفادة من  قائمة المستبعدين فى فريق الزمالك خلال يناير المقبل وهم حمادة طلبة وشريف علاء وربما أحمد سمير المعار إلى الإسماعيلى لضمه بشكل نهائى.

 

وأيضا هناك تفكير فى شراء ما تبقى من تعاقد المدافع اسلام رمضان من نادى حرس الحدود الذى ينتهى تعاقده مع ناديه آخر الموسم.