رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر صورة اثنين من ضحايا حادث الملهى الليلي بالعجوزة

اثنان من ضحايا حادث
اثنان من ضحايا حادث الملهى الليلي بالعجوزة

تنشر "بوابة الوفد" صور اثنين من ضحايا حادث الملهى الليلي بالعجوزة، الذي تعرض لهجوم صباح اليوم الجمعة، وهما محمد إبراهيم سيد إبراهيم، 38 عامًا، وشريف أشرف إبراهيم، 21 عاماً، الذي تم نقلهما لثلاجة الموتى بمستشفى العجوزة عقب مصرعهما في الهجوم الذي تعرض له الملهى صباح اليوم الجمعة.

كان عدد من المجهولين قاموا صباح اليوم بالهجوم على أحد الملاهي الليلية بمنطقة العجوزة وقاموا بإطلاق النيران وإلقاء زجاجات المولوتوف مما أدى إلى نشوب حريق بالملهي اسفر عن مقتل 16 شخصًا  وإصابة 8.

استقبل مستشفى العجوزة صباح اليوم الجمعة  9 من ضحايا حادث ملهى العجوزة هم: أحمد محمد كمال، 28 عامًا، ومحمد رجب سيد، 30 عامًا،  ومصطفى ابراهيم علي، 53 عامًا، ومحمد إبراهيم سيد إبراهيم، 38 عامًا،  وإسلام حمد ي

حنفي، 27 عامًا، وشريف أشرف إبراهيم، 21 عامًا،  وابتسام محمود علي، واثنان مجهولان.

كما تم نقل إحدى الضحايا لمستشفى إمبابة المركزي العام وتدعى رانيا إبراهيم محمد محمد أبو الليل، 25 عامًا، وتم إيداعها في ثلاجة الموتى بالمستشفى.

فيما استقبل مستشفى الموظفين بإمبابة 3 جثامين لضحايا حادث الملهى الليلي بالعجوزة، تم الكشف عن هويتهم، وهم: طه محمد عزت مواليد، 71، وسمير حسان محمد عبدالحليم، مواليد 56، والثالث مجهول، وتم إيداعهم بثلاجة المستشفى لحين تقرير النيابة ونقلهم إلى مشرحة زينهم.