عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رؤساء لجان بحدائق القبة: نسب التصويت لم تتعد الـ5%.. وستزيد في المساء

لجنة انتخابية لانتخابات
لجنة انتخابية لانتخابات مجلس النواب

أجمع عدد من مستشاري دائرة حدائق القبة على ضعف إقبال الناخبين بجولة الإعادة في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وذلك على عكس نسبة الإقبال في الجولة الاولى.

ومن جانبه قال المستشار مختار عنصيل رئيس لجنة "5" بمدرسة النقراشي التجريبية،أن نسبة التصويت لم تتعد الـ5%، متوقعاً أن تزيد النسبة في الفترة المسائية.

وأرجع عنصيل على هامش تصريحاته الصحفية لـ"بوابة الوفد" أن سبب ضعف الإقبال هو قلة دفع مرشحي جولة الإعادة الرشاوي المالية للناخبين.

وأيدته في النسبة سحر جمال رئيس لجنة "6" بنفس ذات المدرسة،حيث صوت على مدار اليومين،117 ناخب قبل فترة الاستراحة.

بجانب ما أعلنه عبد الباسط محمود مستشار بالقضاء العالي، ورئيس لجنة"13" بمدرسة النقراشي للتعليم الأساسي، والذي أكد أن اجمالي من أدلى بصوته على مدار اليومين 170 صوت من إجمالي 2575 صوت.

واستنكر المستشار مجدي حسن رئيس الاستئتاف بأسيوط ورئيس لجنة "7" بمدرسة مصر للتأمين الإعدادية ضعف الإقبال، قائلاً "إحنا شعب كسول والتصويت زي امبارح ولو جابت الـ200 صوت حلو".

بالإضافة إلى محمد فهمي مستشار اللجنة الفرعية رقم "8" بمدرسة مصر للتأمين الاعدادية، أن الإقبال ضعيف جداً ومن قاموا بالإدلاء بأصواتهم لم تصل

لـ5 %.

وأخيراً المستشار حاتم محرم رئيس اللجنة الفرعية رقم "10" بمدرسة مصر للتأمين الإعدادية،"الناخبين مجبوش الـ100 صوت على مدار اليومين" وذلك من إجمالي 2395 ناخب كان لابد وأن يصوتوا باللجنة.

فيما توقع جميع المستشارين زيادة اقبال الناخبين في الفترة المسائية خاصة بعد قرار رئيس الوزراء شريف إسماعيل لجميع المصالح الحكومية بالعمل نصف الوقت في محاولة من الحكومة لمساعدة الموظفين بأن يدلوا باصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2015.

يذكر أن دائرة حدائق القبة تشهد منافسة شرسة بين اربعة مرشحين يخوضوا جولة الإعادة بالمرحلة الثانية هم خالد عبدالعزيز شعبان مرشح المصرى الديمقراطى ورفيق رزق الله مرشح مستقل و سيد فراج مرشح حزب مصر بلدى و حسين أبو جاد مرشح مستقل يتنافس على مقعدى فردى.