رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يواجه دبي وديًا

الاهلى
الاهلى

في الرابعة عصر اليوم الأربعاء، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره دبي الإماراتي في تجربة ودية هي الأولى خلال معسكر الفريق الأحمر بدولة الإمارات العربية المتحدة استغلالًا لفترة توقف مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لتجربة بعض الأمور الفنية والجمل التكتيكية خلال هذه المباراة الودية، خاصة أن الأيام الماضية في المعسكر شهدت تكثيفًا للجانب البدني والفني بجانب تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في لقاءات الدوري قبل التوقف من خلال محاضرات مطولة بالفيديو.

وقرر بيسيرو استبعاد خمسة لاعبين من لقاء دبي هم أحمد فتحي، وأحمد الشيخ، وصالح جمعة، والجابوني ماليك إيفونا، وحسام حسن ناشئ الفريق، بسبب الإصابة، حيث يعاني فتحي من كدمة في الركبة وايفونا من التهابات الأكياس الزلالية خلف الكاحل، بينما يعاني صالح من آلام العضلة الخلفية والشيخ من جزع الركبة وحسام حسن من إجهاد بالسمانة.

وشهدت التدريبات الأخيرة للفريق برنامجًا علاجيًا للرباعي الشيخ وجمعة وفتحي وإيفونا بجانب فقرات فنية مميزة من جانب طارق سليمان في تدريب حراس المرمى في تطبيق لفترة المعايشة في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

ومن المنتظر أن يعتمد بيسيرو على تشكيلة تضم حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم وأمامه الرباعي محمد نجيب وسعد سمير «أحمد حجازي» وباسم علي وحسين السيد للدفاع، وحسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان للوسط وعماد متعب والغاني انطوي للهجوم.

وحددت الشركة المنظمة لمواجهة للمباراة 5 منافذ بيع لتذاكر اللقاء بمدينة دبي من بينها أندية أهلي دبي، ودبي الثقافي الرياضي، ونادي الشارقة الثقافي الرياضي، ومركز الذهب والألماس، وتم فتح منافذ البيع من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، ولن يسمح ببيع التذاكر دون صورة بطاقة الهوية، لضمان أمن وسلامة المتفرجين وفقًا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وتتراوح أسعار التذاكر بين 100 و200 و300 درهم، ويبلغ عدد تذاكر اللقاء 5 آلاف تذكرة.