رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

رئيس لجنة انتخابية بالزمالك: عدد الناخبين لا يتعدى الـ200 فرد

أفراد الشرطة يساعدون
أفراد الشرطة يساعدون مسن علي الادلاءبصوته-تصوير احمد حمدي

شهدت لجان منطقتي بولاق ابو العلا والزمالك، إقبالا ضعيفا فى الساعات الأخيرة، من اليوم الأول لجولة الإعادة للانتخابات البرلمانية بمحافظة القاهرة.

 

وصرح المستشار أحمد عبد الحميد، وكيل نيابة بولاق ابو العلا، أن عدد الناخبين بإحدى لجان مدرسة أبو الفرج لا يتعدى الـ200 ناخب من إجمالى 2000 حتى الآن.

 

وأشار عبدالحميد، لـ"بوابة الوفد"،  إلى أن إقبال الناخبين على الاقتراع اليوم أقل من الجولة الأولى، موضحًا أن العملية الانتخابية تسير بسلاسة ولم نواجه أية مشاكل على الإطلاق.

 

وتجرى جولة الإعادة في المرحلة الثانية والأخيرة من انتخابات مجلس النواب داخل مصر في 13 محافظة تضم القاهرة والسويس وكفر الشيخ وبورسعيد والإسماعيلية والدقهلية والمنوفية والقليوبية ودمياط والغربية والشرقية

وشمال سيناء وجنوب سيناء.

وتقتصر جولة الإعادة على الانتخاب بالنظام الفردي، بعدما تمكنت قائمة "في حب مصر" من الفوز بالمقاعد المخصصة للانتخاب بنظام القوائم منذ الجولة الأولى من هذه المرحلة الانتخابية، في قطاعي (القاهرة وجنوب ووسط الدلتا) و(شرق الدلتا) والبالغ عددها 60 مقعدًا.

ويتنافس 426 مرشحًا على 213 مقعدًا انتخابيًا في هذه الجولة الانتخابية على مستوى 99 دائرة، بعدما تم إعلان فوز 9 مرشحين في الجولة الأولى من المرحلة الثانية.