عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المقاصة يبحث عن راعٍ قبل معمعة الكونفيدرالية

محمد عبد السلام
محمد عبد السلام

يفاوض اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة عددًا من الشركات الكبرى للحصول على حق رعاية الفريق فى البطولة الأفريقية «الكونفيدرالية» لأول مرة في تاريخه وتسعى إدارة النادي لتحقيق نتيجة إيجابية مشرفة في المسابقة الإفريقية.

قرر الجهاز الفني لنادي مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال السفر إلى أسوان غدًا الخميس استعدادًا لمواجهة أسوان في الجولة السادسة من الدوري السبت المقبل، وعاد الفريق لاستئناف تدريباته على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي عقب الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبوه بعد انتهاء ودية إنبي، ومن المنتظر انتظام جميع لاعبي الفريق بعد عودة هاني سعيد وعمر النجدي من الإجازة التي حصلا عليها.

من ناحية أخرى عاد الثنائي باسم عبدالعزيز وعمر السعيد لاعبا الفريق الأول للمشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق بعد تماثلهما للشفاء التام من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً، جاءت مشاركة اللاعبين بعد انتهاء برنامج العلاج التأهيلي الذي خضعا له خلال الفترة الماضية.

وكان باسم عبدالعزيز قد عاني من شد في عضلة السمانة، بينما تعرض اللاعب عمر السعيد لتمزق في الخلفية، ولم يستقر الجهاز الفني للفريق على مصير الثنائي من القائمة خلال لقائه المقبل.

من جانبه، حذر إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة، لاعبي الفريق الأول من الانشغال بالحديث عن الانتقالات الشتوية المقبلة أو الدخول في أي مفاوضات في الوقت الحالي خوفاً من تشتيت تركيزهم مع الفريق في المباريات المقبلة، وطالب اللاعبين بعدم الانسياق وراء وكلاء اللاعبين وأن أي لاعب لديه عرض رسمي يتقدم به لمجلس الإدارة.

وأكد «جلال» أنه لن يعطل مباريات فريقه بالدورى العام بسبب ضم المنتخب الأوليمبى لاعبين من صفوفه، مشيراً إلى أن

غياب عناصر عن الفريق لن يؤثر على المستوى العام بشكل واضح، بالإضافة لجاهزية جميع لاعبيه، ورغبته فى دعم الفراعنة الصغار، لذا قرر عدم اتباع قرارات اتحاد الكرة بتعطيل مباريات الفريق.

وقال رجب عويس، مدرب حراس الفريق: إن حراسة المرمي بخير فى ظل تألق أحمد مسعود الحارس البديل بجانب كوكو وأحمد دعدور الحارس الصاعد، مؤكداً أن جميع حراس الفريق جاهزون للمشاركة مع الفريق بشكل أساسي فى أى وقت وظهر ذلك على مستوى أحمد مسعود الذى شارك بديلاً لمحمود حمدى بسبب الإصابة التى لحقت به.

ويضم فريق المقاصة محمود حمدى حارس المنتخب الأوليمبي وأحمد مسعود وكوكو القادم من منتخب السويس هذا الموسم، بجانب تصعيد أحمد دعدور من قطاع الناشئين للفريق الأول.

وأجرى الجهاز الفنى اتصالاً هاتفياً بعناصر الفريق المنضمين للمنتخب للاطمئنان عليهما قبل السفر مع المنتخب الأوليمبي والاستفسار عن الإصابة التي يعاني منها ﻻعبا الفريق، خاصة أن حسام البدرى مدرب الفراعنة رفض خضوعهما لبرنامج علاجي مع هشام مصطفى طبيب المقاصة، نظراً لحاجة المنتخب لجهودهما على أن يخضعا للعلاج فى معسكر المنتخب.