رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إحالة 3 طلاب بجامعة بنها للتحقيق لتعطيلهم انتخابات الاتحادات الطلابية

جامعة بنها
جامعة بنها

قرر الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب وقف قيد 3 طلاب بالفرقة الأولى والرابعة بكلية الحقوق وإحالتهم للتحقيق بالكلية بعد إن تم إخلاء سبيلهم من النيابة العامة لقيامهم بالتشاجرمع بعضهم وآخرين أمام كافتيريا الكلية فى محاولة لتعطيل انتخابات الاتحادات الطلابية.
وأمر الدكتور سليمان بمنع الطلاب من دخول الجامعة إلا لاستدعائهم للتحقيق معهم وعقد مجلس تأديب فورى عقب انتهاء تحقيق الكلية، مشيرا إلى أنه سيتم التصدى وتطبيق القانون بكل حزم لأى محاولات شغب أو الخروج عن القيم والقاليد الجامعية.
وأشار نائب رئيس الجامعة إلى انتهاء المرحلة الأولى من انتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى 15 كلية بكل حيادية ودون أى تدخل من إدارة الجامعة وإعلان النتائج وجار استكمال اختيار الأمين والأمين المساعد للاتحاد على مستوى الجامعة الأسبوع المقبل.
وكان المقدم أسامة ندا رئيس مباحث مركز

شرطة بنها قد تلقى مذكرة من الأمن الإدارى بجامعة بنها يفيد بوقوع مشاجرة داخل كلية الحقوق بين أحمد م ت "طالب بالفرقة الثالثة ومصطفي ص م " طالب بالفرقة الأولي ومحمد م ا " طالب بالفرفة الرابعة أمام إحدى اللجان الانتخابية وعاملين بكافتيريا الكلية.
واستدعى على إثر ذلك الطلاب اثنين من أصدقائهما وهما عبد العزيز س و" عبد الله خ " طالب بكلية الحاسبات وقاموا بالتشاجر بالأسلحة البيضاء وتسببوا في إتلاف بعض محتويات الكافتيرا وعطلوا الانتخابات الطلابية،  وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.