عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"الصباح" يخوض سباق رمضان بـ "عمرو سعد" وهند صبري" و"يحيى الفخراني"

بوابة الوفد الإلكترونية

تعاقد المنتج صادق الصباح مع عدد من النجوم، للمشاركة في أعمال درامية جديدة لتقديمها خلال الفترة المقبلة، وقال إنه يجري حاليا التحضير لثلاثة أعمال درامية تخوض سباق الدراما الرمضانية المقبل وهي "ولد فضة" للنجم عمرو سعد، و"عودة" للنجمة هند صبري ومسلسل "أنبياء الله".

وأشار صادق الصباح إلي أنه لم يتم بعد حسم الترشيحات الخاصة بمسلسل "عودة" للنجمة هند صبري، لافتا إلي أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل العمل عقب الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل الذي يتكون من 30 حلقة.

ونوه إلي يجري حاليا التحضير لتصوير مسلسل "ولد فضة"، للمؤلف عبد الرحيم كمال،لعرضه خلال سباق الدراما الرمضانية.

وعن مسلسل "أنبياء الله"، قال الصباح إن المسلسل يتكون من 5 أجزاء للكاتب محمد بهجت، ويقوم ببطولته نخبة كبيرة من النجوم، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل العمل عقب الانتهاء من كافة الترتيبات وترشيحات المسلسل.

من ناحية أخرى، أشار إلى أنه فريق عمل مسلسل الست كوم"راجل وست ستات" أوشك على الانتهاء من تصوير 70 حلقة هي إجمالي حلقات الجزئين الجديدين للمسلسل، كما يجري التحضير حاليا لتصوير مسلسل جديد للنجمة نيكول سابا بعنوان "ولاد تسعة" للعرض خارج السباق الرمضاني، حيث من المقرر أن تبدأ عملية التصوير خلال مارس أو أبريل المقبل.

وأوضح أنه يجري حاليا تصوير المسلسل المصري اللبناني "سمرة" بطولة أحمد فهمى ونادين نجيم في لبنان، لافتا إلي أن العمل ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من فنانى مصر ولبنان وسوريا، منهم يوسف فوزى وطونى عيسى ومنى واصف، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج رشا هشام شربتجى.

وأشار إلى أنه يجري حاليا التحضير لتصوير مسلسل جديد بعنوان "نص يوم" بطولة تيم حسن،

وسيتم تصويره بين لبنان وتركيا وتونس.

وعن نشاطه السينمائي، أوضح أنه تم البدء في تصوير فيلم جديد بعنوان "زهرة حلب" للنجمة هند صبري يجري تصويره بين تونس ولبنان، حيث يلقي العمل الضوء على على الآثار الإنسانية للحرب والأضرار التي تسببها التنظيمات الإرهابية ومن بينها تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأضاف أنه من المقرر أن يتم تصوير فيلم جديد بعنوان "المهمة" للمخرج أحمد سمير فرج وبطولة مجموعة من الشباب،سيتم تصويره الشهر المقبل، لافتا إلي أنه من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال عيد الفطر المقبل.

من جهة أخرى، أعرب المنتج صادق الصباح عن سعادته بتجديد التعاقد مع النجم أشرف عبد الباقي على استمرار "مسرح مصر" لمدة موسم آخر جديد، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذى حققه خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن خبرة أشرف عبد الباقي المسرحية وتوليفة فريق العمل وبراعة نادر صلاح الدين، وسعيد حامد ساهمت في نجاح العرض.

وأشار إلى أنه سيتم دعم العرض بكافة الإمكانيات وأحدث التقنيات العالمية واستخدام كافة عناصر الإبهار، لإمتاع الجمهور في الموسم الجديد المقرر أن يبدأ في أول أيام عيد الفطر المقبل.