رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

5 وزراء في ختام الملتقى الإعلامي لفودافون في شرم الشيخ

جانب من الملتقي
جانب من الملتقي

شارك 5 وزراء في ختام فاعليات الملتقى الإعلامى السنوي لشركة "فودافون" مصر بمدينة شرم الشيخ للتأكيد على تضمانهم مع مبادرة دعم السياحة واتساقًا مع مبادرة "شرم الشيخ في قلوينا"، التي أطلقتها مؤخرًا وزارة السياحة المصرية.

حضر اللقاء المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، وسحر نصر وزيرة التعاون الدولى، نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، والمهندس أحمد عصام  المدير التنفيذي لشركة "فودافون مصر "، والمهندس خالد حجازى رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية لشركة فودافون مصر.

أكد المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات، فى كلمته بالملتقى أهمية استخدام حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إيجاد حلول ابتكارية للأزمة

الحالية التي يواجهها قطاع السياحة في الوقت الحالى والعمل على الترويج للسياحة عبر الاستفادة من انتشار شبكات التواصل الاجتماعى واستخدام السياحة المتخصصة على شبكة الانترنت وذلك نظرًا لكون قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قاعدة للتنمية الشاملة في جميع القطاعات الاقتصادية.
وأكد الوزير أهمية الملتقى السنوي للصحفيين المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لكون الصحافة التكنولوجيا، بكل أنواعها، شريك أساسي وأحد الأعمدة الاستراتيجية داخل القطاع ولا يختلف دورها عن دور أي جهة.